أزياء ديور الراقية لربيع وصيف 2022… الحرفية اليدوية بأجمل تجليّاتها!
عروض الازياء
أزياء ديور الراقية لربيع وصيف 2022... الحرفية اليدوية ...
دار شانيل تسرق كلّ الأنظار في عرضها للأزياء الراقية الخاصة بربيع وصيف 2022
عروض الازياء
دار شانيل تسرق كلّ الأنظار في عرضها للأزياء الراقية ال...

الحضارة اليونانية توحي للمصمّم جورج شقرا بأروع التصاميم الراقية لربيع وصيف 2022

الأربعاء، 26 يناير 2022
الحضارة اليونانية توحي للمصمّم جورج شقرا بأروع التصاميم الراقية لربيع وصيف 2022

مهما مرّت السنوات والحقبات، يبقى لبعض الحضارات تأثيراً لا يحدّه الزمن. وذلك ينطبق بشكل خاص على الحضارة اليونانية القديمة التي ما زالت حتّى اليوم رمزاً للحبّ، الجمال، الأناقة والاثارة خصوصاً مع رموزها مثل أسطورة أفروديت. لذا أراد المصمّم اللبناني جورج شقرا استنهاض هذه الحضارة وابراز مدى روعتها عبر مجموعة أزيائه الراقية لربيع وصيف 2022.

اكتشفي معنا مجموعة ازياء ديور الراقية لربيع وصيف 2022

عبر تصاميم جورج شقرا، نعود الى ذلك الزمن الجميل حيث تُلهب فينا مجموعة من المشاعر أبرزها المتعة لرؤية جمال العمل اليدويّ خصوصاً الكريب المشغول بدقّة خيالية، أو الخرز الهندسي الذي يضفي معنى جديد على فساتين الكوكتيل الرسمية. ويأتي الترتر المطرّز أيضاً ليزيّن الأثواب، فيما تكسو أقمشة الكريب والجيرسيه الجسم بشكل حسيّ وتكشف بمهارة عن ملامحه.

ألوان مجموعة جورج شقرا الراقية لربيع وصيف 2022 غنيّة ومتنوّعة من المرمر الى الفانيليا. كما يبرز بريق الباستيل المتدرّج ولمسات الذهبي والفضيّ. فالتصاميم ذات البصمة المعدنية تبدو وكأنهّا مثل ضوء الصباح الباكر المتلألئ.

في ختام هذه المجموعة، يحضر فستان العرس الرائع الذي يرتكز على ألوان الفانيليا، مع الاورغانزا المطرّزة بخيوط من الذهب ليكون هذا التصميم مستوحى من الحضارة اليونانية القديمة وتحديداً ثوب الآلهة.

نشير أخيراً الى أنّ المصمّم جورج شقرا اختار عرض مجموعته الجديدة في مرآب باريسي مهجور. وقد أراد من خلال اختياره لهذا المكان ايصال رسالة رافضة للاستسلام مهما كانت الظروف والأزمات خصوصاً التي يمرّ بها لبنان تحديداً. فهو رغم كلّ شيء يستمرّ في تقديم تصاميم خلّاقة تزيد العالم كلّه ثقة بقدرة المصمّمين اللبنانيين على الابداع والانتاج.