اطلالات في غاية الأناقة استوحيناها من “Inventing Anna”
موضة كل يوم
اطلالات في غاية الأناقة استوحيناها من "Inventing Anna"
أناقة وشياكة لا مثيل لها مع أزياء شانيل لخريف 2022
عروض الازياء
أناقة وشياكة لا مثيل لها مع أزياء شانيل لخريف 2022

أزياء رالف لورين لخريف 2022... احتفاء بأسلوب الابيض والأسود الخالد!

الثلاثاء، 12 أبريل 2022
أزياء رالف لورين لخريف 2022… احتفاء بأسلوب الابيض والأسود الخالد!

هل تحبّين لوني الأبيض والأسود وتعتبرينهما المفضّلين لديكِ؟ اذا كان جوابكِ نعم، فستعجبكِ حتماً مجموعة رالف لورين لموسم خريف 2022 وقد طُبعت بهذين اللونين.

هذه المجموعة احتفت بأسلوب الابيض والأسود الذي وصفته بالخالد، ففعلاً مهما مرّ من الوقت لا يمكن الا لهذين اللونين أن يبقيا في الصدارة خصوصاً حين يزيّنا البدلات الراقية والفساتين ذات القصّات الكلاسيكية.

ووصفت الدار هذه المجموعة الجديدة بأنّها تجسّد "تجربة" متكاملة للعملاء، ولا توفّر فقط مجموعة من قطع الملابس التي يمكن اختيارها للمناسبات والحفلات. فحين تختارون قطعة من مجموعة رالف لورين لخريف 2022، فكأنّكم تعبّرون عن مدى رقيّ ذوقكم في عالم الموضة ومدى رغبتكم في عكس الفخامة في اطلالتكم.

ازياء رالف لورين خريف 2022

تعرّفي معنا اكثر على مسيرة المصمّم رالف لورين

لقد تضمّنت المجموعة قطعاً عدّة رسمية، فرأينا البدلات مع الفيونكات والفساتين الضيّقة المناسبة لحفلات الكوكتيل، لكن رأينا أيضاً الازياء المناسبة للاطلالات الكاجوال مثل السروال المستقيم مع الكنزة او البلايزر، كما حضرت القمصان بتصاميم متنوّعة. لكنّها كلّها لم تخرج من دائرة الاسلوب الكلاسيكي الفاخر. كما كانت لافتة القطع المستوحاة من ازياء ركوب الخيل.

انّها مجموعة جديدة تؤكد مرّة جديدة مكانة دار رالف لورين ليس فقط في عالم الموضة، بل في عالم الفخامة وأسلوب الحياة الراقي.