أزياء طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2022… عظمة التفاصيل!
عروض الازياء
أزياء طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2022... عظمة التفاصي...
الجنّة على الأرض… وأزياء ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022 تاخذنا في رحلة لاستكشافها!
عروض الازياء
الجنّة على الأرض... وأزياء ايلي صعب الراقية لربيع وصيف...

MuZeum... مجموعة أزياء ربيع وصيف 2022 الراقية والعابرة للزمن من زياد نكد

الإثنين، 31 يناير 2022
MuZeum… مجموعة أزياء ربيع وصيف 2022 الراقية والعابرة للزمن من زياد نكد

رؤية لانهائية عابرة للوقت والمكان... هذا ما أراد المصمّم اللبناني العالمي زياد نكد أن يعكسه من خلال مجموعة أزيائه الراقية لموسم ربيع وصيف 2022 والتي حملت عنوان MuZeum. فقد ركّز على نسج تصاميم عصرية تعزّز حضور المرأة الأنيقة في أي مناسبة كما سترين في الصور التي نعرضها لكِ.

ويعود تسمية المجموعة باسم MuZeum، الى رغبة زياد نكد في جعل مجموعته متحفاً مفتوحاً على خيارات وحكايات متنوّعة. فهو يدعو كلّ امرأة الى اكتشاف التصاميم العالمية التي يقدّمها والتي لا تُعتبر مقيّدة بمكان معيّنة، بل ما يجمعها هو رابط واحد: الأنوثة المنبعثة من كلّ تصميم.

لتأكيد هذا الاتجاه العالمي، اختار زياد نكد عارضات الأزياء من كلّ الجنسيات للخروج من حواجز المكان. فرأينا عارضات من فرنسا، أستراليا، ألمانيا، جورجيا، الولايات المتحدة الاميركية، هولندا وغيرها من الدول. فالقاسم المشترك بينهنّ كلهنّ هو أيضاً الحضور الأنثوي تماماً كما تصاميم نكد.

كلّ تصاميم زياد نكد الراقية لربيع وصيف 2022 حملت لمسات جذّابة من العمل اليدوي الفاخر. فهي بدت كموزاييك من الالوان والنقشات مع الترصيع الذي رصّه حجر بحجر في مشغله الموجود في بيروت على مدى 6 أشهر. وقد استغرقت حياكة كل فستان عدداً طويلاً غير محدود من الساعات، بهدف انتاج أفضل تصميم فني يرسم اجسام النساء الانيقات بدقة هندسية.

وقد ساهمت الاقمشة الحساسة والمرهفة مثل التول، التافتا والدانتيل بانتاج تصاميم راقية في قمّة الأنوثة. وتكتمل الحكاية بأحزمة مرصعة بأحجار الشواروفسكي تضفي اطلالة مدهشة تكرس مشهد الاناقة والجاذبية.