رافقينا في موضوع اليوم وتأملي أروع إطلالات بالجامبسوت للمحجبات
موضة المحجبات
بالصور... أجمل إطلالات بالجامبسوت للمحجبات!
3 أفكار اطلالات من رالف أند روسو لتتألقي باللون الأبيض هذا الصيف
آخر صيحات الموضة
3 أفكار اطلالات من رالف آند روسو لتتألقي باللون الأبيض...

أزياء وأكسسوارات لاطلالتك في رمضان وعيد الفطر من توري برتش

الإثنين، 18 مايو 2020
أزياء وأكسسوارات لاطلالتك في رمضان وعيد الفطر من توري بورش

تتميّز أزياء المصمّمة توري برتش دائماً بستايلها العمليّ وامكانية تنسيقها بسهولة مع الاطلالات اليوميّة. وفي شهر رمضان المبارك، تقدّم المصمّمة مجموعة من الأزياء والأكسسوارات التي تليق بهذه الفترة المميّزة، والتي يمكن أن تختاريها لعيد الفطر المقبل علينا أيضاً.

نبدأ بالقفاطين والفساتين التي تأتي كلّها ملائمة للوك محافظ، مع الاكمام الطويلة. واللافت فيها هي نقشة الازهار الملوّنة التي تمّ اعتمادها بأكثر من طريقة وستايل لتلائم مختلف الأذواق. وهذه الأزهار مستوحاة من الحديقة الانكليزية بحسب برتش. فيما اعتمدت الخامات الرقيقة والناعمة التي تلائم أجواء الحرّ التي تسود في المنطقة العربية حالياً.

ومن القطع المميّزة في المجموعة أيضاً السراويل التي يأتي بعضها بستايل بناطيل الحريم أي ذات السيقان الواسعة والتي تضيق عند الكاحل. فيما هناك أيضاً قصّة البلازو حيث يكون السروال واسع كلّه.

من ناحية الحقائب، فقد تنوّعت بين الخامة الجلدية والقماش المطبّع لتختار المرأة العربيّة ما يتلائم مع ذوقها الخاص. كما أنّ الموديلات منها ما يأتي كلاسيكياً وأخرى عصرية تواكب آخر الصيحات. وكلّها تحمل شعار الدار المعروف.


أمّا الأحذية فمريحة جداً، وتتلائم جداً مع حاجات المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة والراحة معاً. فهي ذات كعب مسطّح، ويمكن أن تختاري امّا الستايل الجلدي مع الاكسسوار الذهبي أو الصندال المفتوح ذات الأربطة الملوّنة اذا كنتِ تحبّين الستايل العصريّ أكثر.