التعامل مع أصدقاء الزوج غير المحبّبين - أنوثة
حياة زوجية
تنزعجين دائماً من أصدقاء زوجك غير المحبّبين؟ تعاملي مع...
نصائح للتعامل مع الرجل العنيف - أنوثة
حياة زوجية
وقعتِ بغرام رجلٍ عنيف؟ تصرّفي معه بهذه الطريقة!

4 أسئلة مزعجة إحذري من توجيهها إلى الرجل!

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018
اسئلة مزعجة لا يجب توجيهها للرجل
كثيرة الأسئلة التي تطرحها الزوجة في بعض الأحيان تجعل الرجل يشعر أنه في موقع الاستجواب والتحقيق، كما ان بعض هذه الاسئلة يكون مزعجاً جداً بالنسبة اليه، لذا لا بد من التنبه الى ما تطرحه المراة على زوجها والى الطريقة التي تعرض فيها تساؤلاتها. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نلقي الضوء على ابرز اسئلة مزعجة لا يجب توجيهها للرجل. 
 
 
ما هي الاسئلة المزعجة التي لا يجب طرحها على الزوج؟ 
 
- من ابرز الاسئلة المزعجة التي يفضل تجنبها وعدم طرحها على الرجل هي تلك الاسئلة التي تحمل في طياتها الكثير من الانتقاد الحاد والقوي، وهذا ما يعتبر مزعجاً بالنسبة الى الرجل، فهو لا يجب أن يوجّه اليه الانتقاد بطريقة مؤذية، وقد يتلقى الانتقاد في حال كان موجهاً بطريقة ناعمة ولطيفة. 
 
 
- ايضاً من بين الاسئلة التي يجب تفادي طرحها على الزوج، هي أسئلة المعاتبة واللوم المستمرة، خصوصاً إن كانت الزوجة ترغب في ان يقوم الرجل ببعض الامور على طريقتها، حينها فهي ستعاتبه وتلومه لانه لم يصغِ اليها، وهذا الامر يمكن أن يسبب له الكثير من الازعاج.
 
- بالاضافة الى ان احد ابرز الاسئلة التي لا يجب طرحها على الرجل هي تلك المتعلقة بطريقة تنفيذه للأمور، فللرجل أسلوبه الخاص في القيام بالعديد من الامور والمهام، وحين تبدأ المراة بطرح الاسئلة المتعلقة بهذا الشأن، فهذا يسبب الازعاج للرجل لأنها تشير الى عدم ثقة المرأة بقدرات الرجل ومهاراته. 
 
 
- كما أن احد ابرز الاسئلة التي لا يحب الرجل ان تطرحها المرأة عليها هي الاسئلة المتعلقة بالعمل والمشاكل المهنية، وخصوصاً إن كانت هذه المشاكل كبيرة وصعبة، فهو يفضل التركيز على حلها عوض الاضطرار الى شرحها، كما أنه يفضل أن تقف المرأة الى جانبه وتسانده في هذه الظروف عوض الاستفسار عن الشارة والواردة.