3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021
سينما ومسلسلات
3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021
بنات حليمة بولند يهنئن والدتهن بالنجاح المهني… هل ملامحهن متشابهة؟
يوميات المشاهير
بنات حليمة بولند يهنئن والدتهن بالنجاح المهني... هل مل...

"وكر للمخدرات"... هل فعلاً أساء محمد رمضان لاهالي غزة؟

الأربعاء، 05 مايو 2021
“وكر للمخدرات”… هل فعلاً أساء محمد رمضان لاهالي غزة؟

لا يزال مسلسل "موسى" من بطولة الفنان المصري محمد رمضان يثير الجدل بين الرأي العام. فهل حقاً ظهرت اساءة محمد رمضان لاهالي غزة في المسلسل؟

في أحدث حلقات مسلسل "موسى"، ظهر رمضان وهو يوافق على عرض للسفر إلى غزة لمساعدة أحد التجار في تهريب المخدرات، ما جعل المتابعون يتوقفون عند هذه النقطة، متهمين طاقم المسلسل بتشويه "نضال الفلسطينيين" و"شيطنة صورة سكان قطاع غزة بتصويره كوكر للأعمال غير القانونية" بحسب ما أتت التعبيقات.

حركة حماس تدين الإدعاء بأن غزة وكراً للمخدرات

دانت حركة حماس رمضان، والقائمين على مسلسل "موسى"، وقال مدير دائرة الإنتاج الفني في الحركة، محمد أبو ثريا، بحديث صحافي إن "هناك استهداف لقطاع غزة، تارة عبر التطبيع الفني مع إسرائيل، وتارة عبر استهداف قطاع كونه محورا للمقاومة في محاولة لتشويه الحقائق والتاريخ، وبعض الأشقاء في مصر، وهم لا يمثلون الشعب المصري، يزجون باسم غزة ويجعلونها وكرا لتهريب المخدرات، الأمر الذي نؤكد أنه عار عن الصحة".

3 مسلسلات رمضانية اثارت الجدل... ومطالبات بعقاب أبطالها

محمد رمضان يعلّق

بعد اتهام اساءة محمد رمضان لاهالي غزة  رد محمد، مطالباً جمهوره ومتابعيه بمشاهدة العمل أولا وبعدها يقوموا بالحكم علي العمل. وكتب عبر حسابه الرسمي على فايسبوك: "أطلب مشاهدة باقي المسلسل قبل التهديد وزرع الفتنة بيني وبين أهل غزة الكرام .. في أحداث العمل عندما أصيب موسى قاموا بعلاجه ورعايته وهو ليس تاجر مخدرات بل تعلم في غزة التجارة الشريفة وقاموا بمساعدته معنوياً ومادياً نظراً للأخوة العربية حتى أصبح رجل أعمال ناجح".

تجدر الاشارة الى أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وهو من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب، وعدد كبير من الممثلين والفنانين.