الوان الزفاف لخريف 2014
زفوها
أفضل 10 ألوان لزفافك خلال خريف 2014
نصائح لاختيار باقة الزفاف المناسبة
زفوها
نصائح لاختيار باقة ازهار مميزة ليوم زفافك

في ديكور حفل زفافك... لا تهملي هذه الأساسيات

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014
اساسيات ديكور حفل الزفاف

يبقى نجاح حفل زفافك رهن التفاصيل الكثيرة والمتشعّبة التي يكون عليك اتقانها لتنعمي بيوم فرح كما خططت له في أحلامك. وبما أنّ الاعداد لديكور الزفاف قد يتطلب منك الكثير من الوقت والجهد ويلقي عليك ثقله وكمّ من الضغوط، نقدّم لك لائحة بأساسيات ديكور حفل الزفاف والتي لا يجوز لك إغفالها مطلقاً:

 

1- مكان إقامة الحفلة: في زفافك اتقني ديكور مكان إقامتك حفل الزفاف، واختاري ما يتماشى مع وحي الزفاف العام. فإذا كان زفافاً صيفياً اختاري الصالات الخارجية والحدائق الجميلة، اما إذا كنت تقيمين زفافك في فصل الشتاء مثلاً وتخافين من الغيوم والمطر فاختاري الصالات الداخلية وزيّنيها بالطريقة المناسبة.

 

2- طاولات الزفاف: في حفل زفافك تأكدي من اختيار الطاولات المناسبة، بالشكل والحجم المناسبين. فثمة طاولات مربعة واخرى دائرية، وموضة تصميم حفلات الزفاف تتجه حالياً الى الدمج بين أشكال الطاولات وأحجامها المختلفة. وتأكدي بنفسك من تنسيق الطاولات بالشكل الصحيح واختيار الزينة المناسبة لها في وسطها والمفارش إذا كانت ضرورية. وتجنبي المبالغة في زينة الطاولات وذلك لتحافظي على أناقة عرسك.

 

نصائح تساعدك على اختيار زينة وسط الطاولة

 

3- زهور وورود الزفاف: في ديكور حفلات الزفاف تلعب الورود دوراً بالغ الأهمية، فهي أول ما تلفت نظر الضيوف. لذلك انتقي ورود نضرة وحيوية تزيّن القاعة في حفلة زفافك وتكون بألوان متناسقة.

 

4- الاضاءة: الاضاءة كفيلة بانجاح الزفاف أو على العكس يمكن ان تسبذب بفشله، فهي تضفي أجواء رومنسية على يوم فرحك وهي اتي تنجح الصور الفوتوغرافية. ولكن تجنبي لمبالغة ودمج عدّة انواع وألوان من الاضاءات، بل اجعليها تقتصر على ألوان محددة مناسبة مع وحي الزفاف ولون الورود.