الكيس الدهني في العين
صحتك
ودّعي الاكياس الدهنية في العين نهائياً ومنزلياً!
بريانكا شوبرا
اطلالة ومكياج
بريانكا شوبرا تكشف لك أسرار جمالها اللافت

لن تعودي مبتدئة في المكياج بعد تعلّم هذه الاساسيات!

الأحد، 11 ديسمبر 2016
اساسيات المكياج

إن المكياج ليس للخبيرات واخصائيي التجميل فقط. فكلّ امرأة تحب تعلّم اسس المكياج والعناية بالبشرة لإبراز جمالها، ولكن قد لا يدركن الطريقة الصحيحة لتطبيق ذلك. لذا، اليك من موقع أنوثة الخطوات الصحيحة لتطبيق اساسيات المكياج بشكل متقن.

مكياجك اليومي الناعم من أنوثة

أساسيات وقواعد المكياج

- قبل تطبيق اي مستحضر احرصي على تقشير البشرة والشفاه بشكل اسبوعي لكي تتخلصي من البقع السوداء والجافة التي تعيق تألق المكياج.

- بعد التقشير، يجب ترطيب البشرة بتمرير كريمات مرطبة للبشرة والعيون. وعندما ينشف سطح البشرة قليلاً قومي بتمرير البرايمر الفاتح لتغليف البشرة.

- لتوحيد لون البشرة، طبّقي كريم الاساس المناسب للون بشرتك. وزّعيه على كامل الوجه والرقبة، حتى يندمج بشكل بارز وملفت. واذا كنت تعانين من البثور والرؤوس السوداء، طبّقي الكونسيلر أي مصحّح العيوب عليها، ومرّريه تحت العينين.

- هنا تأتي مرحلة نحت الوجه، التي تكون بوضع الكونسيلر على اعلى الانف ووسطه، قبل تمرير هذا المستحضر على اعلى الشفاه واسفلها. ثمّ ضعي كريم اساس اغمق من لون البشرة على اسفل الوجنتين وجانبي الانف.

- ثبّتي الكونتور بالبودرة المضغوطة العادية، المعدنية أو الخاصة بالبشرة الدهنية.

- طبّقي البرونزر، للوك صحي وبشرة برونزية جميلة. ثمّ ضعي البلاشر التي تعيد الحيوية لبشرتك لجعل سطح كريم الأساس مشرقاً وبراقاً خصوصاً مع قدرته على ابراز الملامح .

تعلمي الخطوات البسيطة لرسم الايلاينر! 

- اما الخطوة الاخيرة في تطبيق المكياج فتتضمّن تمرير احمر الشفاه الذي تريدين وفقاً لذوقك ولطبيعة المكياج.

- تعلّمي تنظيف بشرة الوجه وازالة اي اثر للمكياج قبل الخلود الى النوم. فننصحك بتمرير اللوشن الذي يعمل على ازالة اي اثر للمستحضرات مثل Avene Extremly Gentle Cleanser الذي ينظّف سطح البشرة والعينين بحد سواء، مع قدرته على تجديد خلايا البشرة وعلاج التلف بشكل منتظم. كما يمكن تمرير هذا المستحضر على البشرة الحساسة لتبييضها وتنظيفها كونه خال من العطور والبارابين للتمتّع باطلالة نضرة ومشرقة.

لتتعلمي أساسيات وقواعد المكياج جيداً ولتواكبي عن كثب أبرز المستحضرات التي تعمل على ترطيب وتنظيف البشرة من خلال اللوشن الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، اضغطي هنا.