ما يجب على كل برج فعله لايجاد الحب في 2016
صفات الابراج
هذا ما يجب على كل برج فعله لايجاد الحب في 2016
الابراج العربيه
صفات الابراج
إكتشفي برجك العربي وما يتميز به

برجك يكشف أسباب توترك ويعالجها

الأربعاء، 10 فبراير 2016
اسباب التوتر بحسب البرج

الأبراج تكشف الكثير من الجوانب الخاصة في حياتنا، وخصوصاً تلك المتعلقة بالحالة النفسية لدينا. تعرفي مع انوثة على أسباب التوتر بحسب البرج التي تنتمين إليه، فقد يساعدك الأمر على التخلص من هذه المشكلة.

 

الحمل

 

يشعر مولود برج الحمل بالتوتر نتيجة الضغوط التي يعرض نفسه لها، فهو غالباً ما يقوم بإجهاد نفسه واستنزاف قوته بالكامل. كما انه يعمد إلى تحميل جسمه بعض الأعباء التي تفوق قدرته على التحمل، الأمر الذي يزيد من حدة التوتر لديه. وللتخلص من توتره هذا، عليه ممارسة الرياضة.

 

الثور

 

مولود الثور يكره التغيير ويميل الى الروتين، لذا فإن أبسط التغييرات التي تطرأ على أي صعيد من الأصعدة الحياتية لديه، تجعله يتوتر وبنسبة مرتفعة جداً. ولكي يتخلص من هذه المشكلة عليه بالتمارين التنفسية للتخفيف من حدة عصبيته.

 

هذه الأبراج تتوافق في العمل مع العقرب...

 

الجوزاء

 

أكثر ما يدفع برج الجوزاء إلى التوتر هي أفكاره الكثيرة والمتعددة التي تجول في رأسه بشكل مستمر، ما يجعله يتحمل أكثر مما يستطيع. وبذلك هو يحول الأفكار الإيجابية في رأسه إلى أفكار سلبية. ولكي يزول هذا التوتر من حياته، عليه أن يقوم ببعض النشاطات البدنية التي تخلصه من العصبية.

 

السرطان

 

الضغوط المهنية والحياتية والإجتماعية تسبب التوتر لدى مواليد برج السرطان، وللتخلص من هذا التوتر عليه أن يقوم بتناول كميات كبيرة من الماء، لأن التوتر يؤثر بشكل سلبي على صحته.

 

الأسد

 

مولود برج الأسد يميل الى التوتر بسبب فشل الخطط التي يرغب بتنفيذها، أو المشاريع التي يستثمر بها، فهو يقع بسرعة في حالة من الحزن والدراما الحياتية. وبما أنه من الأبراج النارية، عليه أن يلجأ إلى تناول أنواع محددة من الأطعمة الصحية كالخضار والفاكهة ليشعر بالهدوء ويستريح من التوتر.

 

العذراء

 

مواليد برج العذراء يتوترون بسبب عاطفتهم القوية ومشاعرهم التي يحملونها للكثير من الاشخاص. ويؤثر التوتر بشكل كبير على صحتهم الجسدية، لذا للتغلب على التوتر الذي يصيبهم، عليهم اللجوء إلى تمارين التنفس الصحية وإلى الطعام الصحي.

 

الميزان

 

أكثر ما يصيب مواليد برج الميزان بالتوتر هو التفكير الدائم والمستمر على الدوام، كما أن الضغوطات المحدقة به تسيطر بشكل كبير على تفكيره ما يزيد من نسبة التوتر لديه. وللتخلص من هذه الحالية العصبية، عليه أن يتواصل مع احد الأشخاص الذين يثق بهم.

 

العقرب

 

مواليد برج العقرب يميلون الى التوتر بسبب كتمانهم الشديد للعديد من المشاعر التي لا يعبرون عنها للأشخاص، الأمر الذي يحولهم الى قنبلة موقوتة نتيجة هذا الكتمان. وللتخلص من لتوتر عليهم أن يتناولوا أنواعاً بسيطة من الحلويات والفاكهة.

 

القوس

 

التوتر لدى مواليد برج القوس غالباً ما يكون سببها الاستنزاف الكبير للقوته الجسدية والفكرية، ما يضعه تحت ضغوطات كبيرة. تشكل الاطعمة الحارة والتوابل أحد أفضل العناصر المساعدة على تخلص مولود برج القوس من التوتر.

 

الجدي

 

يعاني مولود برج الجدي من التوتر بسبب المجهود النفسي الذي يرافق أي عمل يقوم به، وغالبً ما يكون هو العبء الأكبر الذي يحمله المولود الجدي ويؤثر سلباً على صحته النفسية. ولاستعادة راحته النفسية عليه أن يأخذ الوقت الكافي للراحة والاستجمام والترفيه عن النفس.

 

الدلو

 

مواليد برج الدلو أشخاص عثبيون جداً، وكلما وضعوا تحت الضغوط كلما ازدادت نسبة التوتر لديهم، لذا إن أرادوا التخلص من هذا الشعور عليهم ممارسة بعض الرياضات البسيطة كالمشي أو التنزه في اماكن هادئة ليستعيدوا هدوءهم.

 

الأبراج في الحبّ والعلاقات

 

الحوت

 

مولود برج الحوت يتوتر بسبب الفشل التي قد يلحق به في أحد المشاريع أو الخطط، او بسبب خسارة مادية أو معنوية. وكي يستعيد صحته النفسية من التوتر، عليه أن يلجأ إلى أحد المقربين للإفصاح عما يخالجه من مشاعر.