الوجهة السياحية الافضل لعام 2017
سفر
كندا... الوجهة السياحية الأفضل لعام 2017
جبل الاقرع
سفر
إكتشفي أسرار ومزايا جبل الأقرع

4 اسباب ستدفعك لزيارة موناكو في اقرب فرصة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
اسباب تدفعك لزيارة موناكو

بحال كنت تحبين السياحة المتنوعة والمميزة نحن اليوم سنقدم لك اسباباً تدفعك لزيارة موناكو الجميلة بمناظرها الخلابة والمتنوعة فتعرفي اليها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة وكوني مستعدة على إدراجها في برنامج رحلاتك للعطلة القادمة.

موناكو... إمارة صغيرة بمعالم سياحية كبيرة!

الحياة البرية الجميلة

 

يتوجه كل محبي الحياة البرية والنباتات الغريبة الى وناكو من كل أنحاء العالم ويجدون فيها الأشجار المميزة والمتنوعة ومن بينها أشجار الغار الكرزي الياباني والصبار وشجرة الفيل الهندية. يمكن أيضاَ زيارة لقصر الملكي والذي يعد مركز الحكومة وحوله يجد السائح الحدائق الخلابة بنباتاتها وأزهارها الملونة.

مهرجان اليخوت

 

يشاهد السائح خلال زيارته الى مناكو الأشخاص الأغنياء وهو يتنقلون في زواياها ويذهبون في تلك اليخوت الفخحمة الراسية في المرفأ الرئيسي في البلاد للتمتع بالجو في موناكو، وهناك أيضاً يجرى مهرجان اليخوت في العالم فيستمتع الناظر اليه بمشاهدته.

كرنافالات الدمى

 

تتواجد في موناكو عدة كرنافالات جميلة وصاخبة ومن بينها كرنافالات الدمى المحشوة الجميلة التي يشارك فيها الجميع لقضاء وقت ممتع وهي من أبرز الاسباب التي تدفعك لزيارة موناكو. يعود تاريخ هذه الكرنافالات الى الخامس عشر قبل الميلاد وتمارس فيها عدة طقوس واحتفالات منها ررشق الدمية المحشوة بالبيض والحمص الأصفر...

ما هي أفضل وجهات سياحية للمسافرين العرب في 2016؟

السياحة المميزة

 

تجذب طبيعة موناكو الجبلية مع موقعها الخلاب على ساحل البحر الأبيض عدداً كبيراً من السياح اليها ويمكن زيارة هذه المدينة كلها في يوم واحد وبخاصة يمكن معاينة الجمال الساحلي من طيور النورس والشواطئ الخلابة الى جانب تجربة المطاعم المنتشرة حول المكان.