نصائح لتجنب الملل في الخطوبة الطويلة
حياة زوجية
تجنبا الملل في الخطوبة الطويلة مع هذه النصائح
اكثر اخطاء المواعدة شيوعاً
حياة زوجية
هذه اكثر اخطاء المواعدة شيوعاً... فتجنبيها!

8 اسباب تدفع بالنساء الى عشق الرجل المرح

الأربعاء، 22 فبراير 2017
اسباب عشق النساء للرجل المرح

يتساءل الكثيرون حول اسباب عشق النساء للرجل المرح...نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنوضح لكم الأمر لتعلموا ما الأسباب الحقيقية التي تقف وراءه ولم المرأة بالأساس لا تحب الطبيعة السلبية للرجل. كوني ذكية واختاري الرجل المرح لتمضي بقية حياتك معه فتحافظين على ابتسامتك وجمالك وصحتك ككل. 

ما هي الألفاظ التي لا يتحمّلها زوجك؟

- الرجل المرح يملك قدرة كبيرة على إسعاد المرأة على الرغم من كل الصعوبات الحياتية التي قد يمر بها فهو دوماً إنسان يبحث عن البسمة ليرسمها على وجهه وعلى وجه الآخرين.

- الرجل المرح متفائل على الدوام ولذلك تعجب به النساء وهو على عكس الرجل المتشائم الذي دوماً ما يعكر صفو المحاولات التي تقوم بها المرأة للتخلص من أحزانها. 

- النساء عادة يعشقن الضحك والفرح والإبتسامة وهذا الأمر يؤثر على المحافظة على جمالهن، من هذه النقطة تنجذب المرأة الى الرجل المرح. 

- لا يترك الرجل المرح فرصة للأمور الحياتية اليومية والمصاعب لتبعده عن المرأة التي يحب مهما كان الأمر الذي يواجهه، وبالتالي لا ينجر الرجل المرح الى المشاحنات، لذلك تنجذب

المرأة اليه.

- ثقة الرجل المرح بنفسه وبقدراته الاجتماعية والإنسانية تجعل المرأة تنجذب اليه لأنه بالأساس يحرص على إسعاد من حوله. 

- يتمكن الرجل المرح من خلال حسه الفكاهي وخفة الظل التي يتمتع بها أن يخرج المرأة التي يحب من حالة الحزن التي تعيشها الى عالم الفرح الدائم.

 امدحي زوجك دائماً لهذه الاسباب...

- الرجل المرح هو أساس قوة المرأة لأنها تتمسك به من أجل تخطي المصاعب وهذا الأمر ينعكس عليها فتصبح هي مرحة بدورها.

- لا مجال للملل مع الرجل المرح وبطبيعتها المرأة تحب الفرح لذلك تنجذب اليه قبل غيره.