افضل اماكن سياحية للمرأة الحامل
سفر
هذه الاماكن السياحية هي الافضل لكِ خلال فترة الحمل!
افضل جزر تايلاند
سفر
اروع جزر تايلاند تجذبك لسفرة من العمر

في اي وقت من السنة... اليابان ستكون وجهتك المفضلة!

الثلاثاء، 14 مارس 2017
اسباب تدفع لزيارة اليابان خلال السنة

هل تريدين السياحة في بلد جميل من دون أن تصابي بالملل وتريدين أن تكوني سعيدة ومتفائلة؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اسباب تدفع لزيارة اليابان خلال السنة ستجدينها مفيدة لك إن أردت أن تقومي بزيارة الى هذا البلد الرائع بتقاليده وجمال أماكنه المميزة. زوري اليابان فإلى جانب تقاليدها ستكون الأوقات التي تقضينها فيها رائعة جداً. 

كيوتو... مدينة أثرية عريقة تروي تاريخ اليابان!

- اليابان جميلة في فصل الخريف وذلك لأنها مليئة بالأشجار الملونة والمميزة ومشهورة الأكثر باللونين الأحمر والأصفر. يمكنك أن تستمتعي بالألوان الجميلة للأشجار في اليابان لمدة أسبوعين فقط. 

- لا تفوتي المناظر المدهشة والجميلة لليابان في فصل الربيع ومن أجمل المناظر التي يمكنك أن تجدينها نذكر لك جمال أشجار الكرز هذا وتجدين في الحقول فيها أنواع فريدة من الثمار تدهش الجميع. 

- آداب الشعب الياباني تجذبك اليه فالجميع يسير بشكل منتظم وينتبه الى خطواته ولا أحد يستخدم هاتفه في المترو للسماح للركاب بأخذ قيلولة وبحال أصيب الأشخاص بالزكام يرتدون قناعاً على الفم من أجل حسر العدوى. 

- من النادر أن نشهد أعمال سرقة في اليابان حتى في المدن المزدحمة فهي تعد من أكثر البلدان أماناً في العالم ومن الممكن أن نرى فيها أطفالاً يتنقلون بمفدرهم في المترو من دون خوف من التعرض للاختطاف.

رحلتك إلى اليابان غير مكتملة دون القيام بهذه النشاطات 

- الطعام الياباني يتميز بالسوشي والأطعمة البحرية واليابان تقدم مجموعة شهية من الأطعمة وتجدين منها تنوعاً كبيراً لتختاري الأفضل لك. 

- هناك العديد من الحدائق الجميلة في اليابان وتشكل ملاذاً مميزاً لمحبي الطبيعة.