كيفية الحفاظ على الاستقلالية في العلاقة العاطفية
حياة زوجية
كيف يمكن أن تحافظي على إستقلاليتك في علاقتك العاطفية؟
كتب مهمة للمقبلين على الزواج
حياة زوجية
إن كنت مقبلة على الزواج من الضروري أن تقرأي هذه الكتب

5 اسباب تمنع الرجل من التقرب من المرأة

الثلاثاء، 11 أبريل 2017
اسباب تمنع الرجل من التقرب من المرأة

هناك عدة اسباب تمنع الرجل من التقرب من المرأة ونحن اليوم ولكي لا تقعي في فخها سنقدمها لك بالتفاصيل من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لكي تكوني على علم بالأمور التي تجري حولك ولكي تعلمي الى أين ستؤول بك العلاقة بينكما. 

هذا ما يتوقعه منك شريكك بعد الزواج!

- إن كنت تخافين من أهلك كوني متأكدة من أن الرجل سيبتعد عنك فالرجل الذي يحب المرأة يسعى الى كسب رضا أهلها وطلب يدها منهم ولكن بحال كانت تردعها في كل مرة بسبب خوفها منهم ستخسره. 

- لا تصري على الرجل بأن يرتبط بك أو أن يطلب يدك لأن هذا الإصرار المستمر لطلب يدك سيبعده عنك وهو يعد من الأمور التي تبع الرجل عن المرأة بطريقة غير مباشرة لأن الرجل يخاف من الإرتباط بطبعه فكوني متمهلة معه.

- غياب الثقة في العلاقة تجعل الرجل يبتعد عن المرأة لذلك كوني دائماً محط ثقته ولا تجعليه يفقد الثقة أبداُ بك لأن الثقة وإن فقدت لن تعود أبداً وستبقين وحيدة من دونه.

- إن كان الشاب صغيراً بالسن قد يخاف من الارتباط بك لذلك تريثي في العلاقة معه ولا تجبريه أو تحثيه على الخروج دائماً برفقتك وتجعليه يتخلى عن أصدقائه بسببك لأن هذا الأمر سيدفع به بعيداً عنك وهو من اسباب تمنع الرجل من التقرب من المرأة. 

4 أمور يحتاجها الرجل من المرأة... إكتشفيها! 

- لا يمكنك أن تعلمي إن كان الرجل لديه طموحات أخرى أو يرغب بالزواج قريباً ومن هنا عليك أن تحاوريه وتعلمي منه حقيقة الأمور لكي تكوني واثقة من الخطوة التي ستخطيها معه في وقت لاحق ومن هنا مع الحوار والثقة لن بتعد الرجل عنك.