عبارات تستفزّ الزوج
حياة زوجية
تنبهي الى هذه العبارات التي يمكن ان تستفز زوجك
النزاع بين الزوجين لاختيار اسم المولود
حياة زوجية
هل تتنازعين مع زوجك لاختيار اسم مولودكما الرضيع؟

تنبه الى هذه الاسباب التي توتر زوجتك دائماً!

الإثنين، 23 يناير 2017
اسباب توتر المرأة الدائم في الحياة الزوجية

تشعر المراة المتزوجة بالكثير من المسؤولية تجاه اسرتها وزوجها واولادها، وهذا الامر يعرضها للضغوط الكبيرة التي تجعلها في حالة من التوتر المستمر. واليوم اخترنا في مقال أنوثة هذا، ان نطلعك على ابرز اسباب توتر المراة الدائم في الحياة الزوجية كي تتمكني من التعامل معها بالاسلوب الصحيح. 

ما هي أسس الحياة الزوجية السعيدة؟

اولاً، من ابرز الاسباب التي تدفعها الى التوتر المستمر في الحياة الزوجية هو المجتمع، فهي تحرص على أن تنقل الى الجميع ممن يحيطون بها اجمل صورة عن الحياة الزوجية التي تعيشها والتي غالباً ما تتعرض للانتقادات خصوصاً من قبل المقربين منها، وهذا الامر يجعلها في حالة من التوتر المستمر الذي لا ينتهي. 

ثانياً، ايضاً من الاسباب التي تدفع المراة الى التوتر هي الضغوط الحياتية المستمرة التي تواجهها سواء على الصعيد الاسري أو المهني، فهي تبقى قلقة من أن لا تتمكن من اداء واجباتها كامراة فاعلة في المجتمع أو كزوجة صالحة لزوجها، وهذا ما يبقيها في حيرة وتوتر من المستقبل. 

ثالثاً، الاطفال هم ايضاً من الاسباب التي تترك المراة في حالة من التوتر المستمر في الحياة الزوجية، خصوصاً إن كانت لا تتمكن من توفير ما يحتاجون اليه، فالوالدة غالباً ما تسعى الى أن تكون عند حسن ظن اولادها، الامر الذي يتركها في قلق دائم من المستقبل الذي ينتظر الاولاد، فتشعر بالتوتر باستمرار. 

 اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

رابعاً، كذلك تشكل الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها الاسرة بشكل عام من الامور التي تسبب القلق والتوتر المستمرين للمراة، ما يدفعها في كثير من الاحيان الى القلق حيال ما ينتظرها وأسرتها في المستقبل، وتشغل بالها العديد من الامور التي لا يسهل حلها أو تكون بحاجة الى الكثير من الدقة والتركيز.