امتحان سات | Sat exam
حياة زوجية
ما هو امتحان SAT؟
كيف تهتم الزوجة بنفسها
حياة زوجية
6 خطوات لاهتمام الزوجة بنفسها

ما هي أسباب رفض الرجل لاهتمام المرأة به؟

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015
اسباب رفض الرجل لاهتمام المرأة به

قد تصدم المراة حين تعرف أن شريكها يرفض أن تهتم به، فتقع في حيرة في أمرها وكيفية التصرف معه. وفي أحيان كثيرة، تجهل المرأة الأسباب التي تدفع الرجل إلى رفض اهتمامها به. في هذا المقال من أنوثة، نعرفك إلى أسباب رفض الرجل لاهتمام المراة به.

 

لماذا يتجاهل الرجل المرأة؟

 

أولاً، المبالغة في الاهتمام: تميل المرأة بطبعها الى التصرف بحنو على الرجل وتسعى الى اظهار اهتمامها به بمختلف الطرق، ولكن بعض الرجال قد ينزعجون من هذا الأمر، خصوصاً إذا كان مبالغاً به. فبعض النساء يملن إلى التصرف كالوالدة مع الرجل، وهذا ما لا يرغب به هذا الأخير، لذا سترينه يرفض اهتمامها وربما يبتعد عنها.

 

ثانياً، طبع الرجل الإنطوائي: قبل الإقدام على الاهتمام بكثرة بالرجل، عليك ان تتعرفي إلى طبعه جيداً، فبعض الرجال لا يحبون اهتمام أحد بهم، فه يميلون إلى الانطوائية ولا يسمحون لأحد بالتدخل بحياتهم وقراراتهم. لذا تعرفي جيداً إلى طباع شريكك قبل الإقدام على إظهار اهتمامك بكثرة.

 

ثالثاً، إعجاب الرجل بك: بعض الرجال قد يستعملون طريقة رفض اهتمام المرأة به لأنهم بكل بساطة معجبون بها. فالمرأة تميل الى الاهتمام بالرجل مهما كان منصبه، ولكن الرجل الذي يرفض اهتمام المرأة به، يجعلها في حيرة من أمرها وتشعر بالقلق المستمر عليه خصوصاً إذا كان في مازق أو يواجه صعوبة ما. وهذا الأمر ينجح به الرجل المعجب بالمرأة، ليعلقها به أكثر.

 

متى تقبل المرأة بخيانة الرجل لها؟

 

رابعاً، عدم استعداده للارتباط: بالطبع لن تهتم المراة لأمر رجل لا يعجبها إلا إن كان مقرباً جداً منها، ولكنها غالباً ما تظهر اهتمامها للرجل الذي يجذبها ويثير اعجابها. ولكن بعض الرجال قد يرفضون هذا الاهتمام لكونهم غير مستعدين لخوض علاقة عاطفية أو الارتباط بشكل رسمي وجدي مع المرأة. لذا يرفضون اهتمامها ويبتعدون عنها.