لغة العيون
حياة زوجية
ما الذي يشير اليه اتساع حدقة العين؟
اجمل ما قيل في الحب
حياة زوجية
أرسلي إلى حبيبك أجمل عبارات عن الحب

لماذا تصمت المرأة؟ 4 عوامل يمكن ان تكون هي السبب

الخميس، 08 ديسمبر 2016
اسباب صمت المرأة

تصمت المرأة في الكثير من الأحيان لأسباب متعددة وبحال كنت تجهلين الأهم من بينها نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اسباب صمت المرأة لتتعرفي اليها وتعلمي ما الذي قد يقف وراء صمتك.

صمت الزوجين... دمار للعلاقة بينهما

صمت المرأة فعال ومهم

 

المرأة تحب الكلام وتحب الاستفسار وتحب طرح الأسئلة والصمت إن مارسته يعد غريباً عليها في أحيان كثيرة، فالرجل مثلاً إن وجد صمت المرأة في كثير من الأحيان سيشعر بالغضب وإن الرجل إن وجد المرأة صامتة ستتسارع دقات قلبه ويخيم عليه الخوف لأنه لا يقبل بأن تكون صامتة في وجه حديثه.

صمت المرأة هو سلاحها

 

صمت المرأة من الممكن أن يكون رداً على توبيخات لا معنى لها من الرجل لأن الرد من جانبها يولد الخلاف بينهما وذلك من حدة الانتقادات التي يوجهها لها. رغم أن صمت المرأة قد يغيظ الرجل في الكثير من الأحيان ولكن السكوت قد يعني أموراً مختلفة كالصمت لتفادي المواقف والصمت الذي يعني الانتصار بالنسبة الى الرجل.

الصمت لمحاولة فهم الآخر

 

تصمت المرأة في احيان كثيرة لتحاول أن تفهم الرجل وتستوعبه من دون أن تطلق الأحكام عليه، يفيد الصمت في العلاقة لتحسين الحوار بين الطرفين من دون إساءة فهم الآخر.

الزوج الصامت... كيف تتعاملين معه؟

تصمت المرأة لتفهم نفسها

 

تصمت المرأة في الكثير من الأحيان لتفهم نفسها والمواقف التي اتخذتها والمواقف التي مرت بها في حياتها أو في الأمر الذي تواجهه في الحاضر. الصمت بالنسبة الى المرأة لحظة هامة تجعلها تفكر بعمق وتستفيد من نقاط الخلل التي مرت بها في حياتها.