الإهتمام بالزوج
حياة زوجية
كيف تهتمين بزوجك؟ اليكِ نصائحنا
كيف يحب الرجل
حياة زوجية
تصرفات يقوم بها الرجل حين يحبّ حقيقة

4 اسباب يمكن ان تدفعك الى رفض العريس

الثلاثاء، 26 مايو 2015
اسباب لرفض العريس

كلّ فتاة تنتظر لحظة لقائها بفارس احلامها وتقدّمه للزواج منها، فهنا تكون السعادة الكبرى بالانتقال الى مرحلة جديدة في الحياة تقوم على الشراكة مع الحبيب. لكن في الوقت نفسه، فهناك العديد من الفتيات اللواتي يرفضن كل العرسان الذين يتقدموا لهن فيقدمن العديد من الاعذار لذلك، لكن موقع انوثة يقول لكِ اليوم انّ هناك 4 اسباب فقط يمكن ان تدفعك الى رفض عريس.


- اولاً، أن يكون سطحياً كثيراً اي انه لا يفهم الامور في عمقها، بل يريد الزواج مثلاً لمجرد الارتباط دون الادراك انّ هناك مسؤولية كبيرة مترتبة عن ذلك وان العائلة تحتاج الى رب المنزل ليكون موجوداً وعارفاً بكل الظروف وكيفية تجاوزها. فإذا وجدت ان العريس المتقدم لكِ لا يفكر الا بقشور الامور فكري مرتين.


- ثانياً، أن يكون العريس آمراً ناهياً لا يترك اي مجال للفتاة لكي تبدي رأيها وتتشاور معه في مختلف المواضيع. فانتبهي الى هذا النوع من الرجال خصوصاً إذا كنتِ مرأة مستقلة وتحبين ان تبدي رأيك وان يكون زوجك شريكاً لك لا وصيّاً عليك فقط.

 

الحبّ اساس الزواج... واليكم الاسباب عبر هذا الرابط


- ثالثاً، في حال كان العريس يهتم بك وحدك ولا يعطي اي اهمية لعائلتك ومن يحيط بك، انتبهي منه ايضاً. فربما يكون المخطط بأن تصبحي جزءاً من عائلته فقط وينقطع اتصالك بعائلتك لانّه لا يرغب في علاقتك معهم.  فحاولي التركيز على هذا المؤشر وفهمه لأنّ مضاعفاته خطيرة.


- رابعاً، السبب الاخيرة لا يمكن الا ان يكون الغيرة المرضية. فإذا كان العريس المتقدم لكِ من النوع الذي يغار من اي تفصيل ويراسلك طيلة النهار مع سؤالك عن مكانك وماذا تفعلين ومع من تتكلمين، تأكدي انّك ستشعرين بالاختناق من مثل هذا الزواج. ففكري ايضاً كثيراً قبل ان تقدمي على هذه الخطوة.