نافورة تريفي
سفر
نافورة تريفي... أسطورة من الحضارة الرومانية
كيفية الاستمتاع في دبي باقل التكاليف
سفر
استمتعوا بسحر دبي بأقل التكاليف!

لهذه الاسباب عليكم زيارة أوروبا في فصل الشتاء

الثلاثاء، 12 يناير 2016
اسباب لزيارة اوروبا في الشتاء

تعتبر القارة الأوروبية من أفضل الوجهات السياحية في فصل الشتاء نظراً للعديد من الاسرار التي تنتظر السياح في بلدان هذه القارة، ولما تحمله من مفاجآت عديدة تدفعك الى الزيارة، سنستعرضها في هذا الموضوع من موقع أنوثة لتتحول هذه البلدان وجهة سفركم في الايام المقبلة.

 

اسباب زيارة اوروبا في الشتاء

 

- الشفق القطبي: عليك الاستفادة من ليالي الشتاء الطويلة عند السفر إلى أوروبا عبر رؤية واحدة من الظواهر الطبيعية الأبرز في العالم، وهو الشفق القطبي الشمالي، وسيكون الأمر أفضل عند السفر إلى النرويج والسويد وفنلندا، وكذا ايسلندا واسكتلندا.

 

إلى أين تتوجهين هذا الشتاء؟ اليك افضل الوجهات

 

- جمال الشتاء: لا شيء يجسد جمال الطبيعة مثل سلسلة جبال تغطيها الثلوج، وهو ما يمكنك أن تستمتع به في جميع أنحاء أوروبا من النرويج إلى سويسرا.

 

- العروض: أوروبا غنية بالثقافة بما في ذلك المتاحف والمعارض الفنية والقصور، ويبدو أن فصل الشتاء يحمل المزيد من الفرص لزائري هذه القارة، إذ تقدم تلك الأماكن العديد من العروض خلال هذه الفترة من العام، ما يعني مزيد من الاستمتاع وبأسعار أقل.

 

- فنادق الجليد: تحظى الدول الاسكندنافية كل شتاء بفرص رائعة لجذب السائحين، إذ يتم سنويا خلال هذا التوقيت من العام بناء مجموعة من أماكن الإقامة السياحية من الجليد والنتيجة هي شيء فريد من نوعه تتمنى تجربته.

 

- الرياضات الشتوية: منتجعات التزلج على الجليد موجودة في جميع أنحاء أوروبا، وتحظى بشهرة عالمية، ما يجعلها تستحق الزيارة لممارسة الرياضات الثلجية المفضلة لديك.

 

- حشود أقل: إذا سافرت إلى أوروبا خلال شهري يناير وفبراير، ستعرف الفرق ما بين الوقوف في طابور لمدة ساعتين لزيارة أثر تاريخي، وما بين إمكانية زيارته دون وجود لهذا الطابور تقريبا، خاصة وكما تعلم أن العديد من المدن الأوروبية تحظى بشعبية كبيرة خلال فصل الصيف والربيع، إلا إن فصل الشتاء سيساعدك على تجنب هذه الحشود.

 

لا تفوتي زيارة مدينة فيرونا في ايطاليا!

 

- انخفاض الطلب على الرحلات الجوية: انخفاض الطلب على الرحلات الجوية إلى أوروبا في فصل الشتاء لا يعني فقط حرية اختيار الوقت واليوم المناسب للسفر، ولكن الأمر يمتد أيضا إلى انخفاض سعر التذكرة إلى حد كبير، والذي قد يصل إلى نصف الثمن تقريبا بالمقارنة مع شهور الصيف، كما ان الامر ينطبق ايضا على انخفاض اسعار الفنادق.