أفكار لزراعة الأعشاب في المطبخ
ديكور
زراعة الاعشاب في مطبخك ليس امراً صعباً!
افكار لتجديد ديكورات جدران المنزل
ديكور
جددي جدران منزلك مع هذه الأفكار المميزة!

لا تهدري زجاجات العطور بل أدخليها في الديكور

الخميس، 09 مارس 2017
طريقة استخدام زجاجات العطور في الديكور

طرق الديكور المبتكرة لا تنتهي واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة استخدام زجاجات العطور في الديكور لكي تضفي لمسة جمالية مميزة الى أفكار الديكور الخاصة بك والتي من خلالها تسعين الى تزينن منزلك بطرق مميزة تلفت الأنظار اليه بشكل كبير وتجعله يفوح بالأناقة. 

الباركيه الرمادي خيارك الأنسب لأجواء هادئة

- إصنعي من عبوات زجاجات العطور روائح عطرة واعملي على توزيعها على الطاولات في الغرف المتنوعة من المنزل، وهذا من خلال وضعك لنقطة من العطر الجميل فيها والذي تختارينه بنفسك مع القليل من الورود الصغيرة من أجل أن تنعمي بجو منعش ومعطر. زيني الزجاجة بورود اصناعية جميلة وملفتة.

- يمكنك أن تستعيني بزجاجات العطور في المنزل من أجل أن تحوليها الى قاعدات شموع صغيرة أساسية على الطاولات أو في الزوايا. هذه الزجاجات مصنوعة من ألوان مميزة تنشر أسلوباً رومنسياً جميلاً في منزلك. نسقي الألوان التي تريدينها وضعيها الى جانب بعضها البعض على منضدة صغيرة وضعي الشموع فيها.

- حولي زجاجات العطور الفارغة الى مزهريات صغيرة تستخدمينها كأكسسوارات لوسط الطاولة الكبيرة لطعام وضعي فيها أنواع الورود التي تحبين. يكفي ان تزيلي غطاء الزجاجة وتحمليها بعض الورود لتتحول الى مزهريات جميلة في المنزل.

- لم لا تعتمدين أسلوب توزيع الرمل داخل الزجاجة الجميلة التي كانت تحوي العطور في السابق، وهذا التوزيع للرمل الملون فيها يمنحها أناقة جميلة في ديكور المنزل.

 اليك أبرز النصائح للعناية بالاثاث الجلدي

- من بين طريقة استخدام زجاجات العطور في الديكور يمكنك ان تضفي من خلالها جواً جميلاً ومبتكراً من الديكور لداخل الحمام فحجمها يساعدها على تزيين المكان بشكل مريح.