سعد لمجرد يعلن قراره… استئناف الحكم في قضية الاغتصاب!
يوميات المشاهير
سعد لمجرد يعلن قراره... استئناف الحكم في قضية الاغتصاب!
رانيا يوسف تصدم جمهورها بحديثها عن الأقساط المتراكمة عليها!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تصدم جمهورها بحديثها عن الأقساط المتراكمة ع...

هل يستدين الأمير هاري الاموال لتعيش ميغان ماركل حياة الرفاهية؟!

الأربعاء، 01 مارس 2023
هل يستدين الأمير هاري الاموال لتعيش ميغان ماركل حياة الرفاهية؟!

تمّ تداول أخبار حول استدانة الامير هاري وميغان ماركل الاموال بعد التصاريح التي أدلى بها الكاتب المتخصّص في شؤون العائلة الملكيّة، توم باور في برنامج GB NEWS الذي يقدمه المذيع دان وتون، فماذا قال توم في تصريحاته الصادمة؟!

استدانة الامير هاري وميغان ماركل الاموال

في التفاصيل يبدو أن الثنائي هاري وميغان يمران بأزمة ماليّة كبيرة قد يشعران بتداعياتها عليهما بوقت قريب،حيث صرّح توم باور بأنّه حصل على معلومات مؤكدة تشير إلى بدء استدانة هاري وميغان المال للمحافظة على عيش نمط الحياة الملكية الفخم. وصدم باور الجمهور بتصريحاته عن ميغان ماركل، حيث قال إنّها مهووسة مال وترغب في عيش حياة المظاهر والبذخ والسفر والتنقّل بأفخم السيارات. وأضاف أن ميغان تزوجت هاري لهذا السبب.

"دماغ الطفل"... الأمير هاري يفضح اتهام زوجته ميغان ماركل لكيت ميدلتون!

وأكمل توم حديثه قائلاً: "أكثر ما أدهش ميغان ميركل وأثار احباطها هو إكتشافها أنّ هاري لا يمتلك الكثير من المال. فكانت تتصوّر أنّه يمتلك مئات الملايين من الجنيهات الإسترلينيّة، أو بالاحرى مليارات، ولهذا رأت أنّ عليها أن تعوّض ذلك الآن بما تقوم به". وأضاف "أنّها ترغب بركوب سيارات مثل كاديلاك كبيرة الحجم، كما تريد السفر عبر طائرات خاصّة تكون تحت تصرفها. وبحاجة الآن لاستدانة الأموال كي تحقّق تلك الرغبات".

ونالت هذه التصريحات حول استدانة الامير هاري وميغان ماركل الاموال ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بخاصة مع تراجع شعبيّتهما بكل من بريطانيا والولايات المتحدّة الأميريكيّة بسبب خلافاتهما مع العائلة المالكة. كما ينتظر الجمهور حضور هاري وميغان حفل تتويج الملك تشارلز في مايو المقبل، ولكن بحسب بعض المصادر سيقتصر حضورهما على المشاهدة فقط ولن يكون لهما أي دور ملكيّ رسميّ.