الموديل عمر شريف يكشف تعرّضه للتحرّش من مصمم أزياء مصري شهير!
يوميات المشاهير
الموديل عمر شريف يكشف تعرّضه للتحرّش من مصمم أزياء مصر...
شقيقة سندريلا الشاشة العربية تكشف الحقائق: زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ إستمر لست سنوات!
يوميات المشاهير
شقيقة سندريلا الشاشة العربية تكشف الحقائق: زواج سعاد ح...

بعد التطورات في قضية مقتل سوري بِمنزلها... إستدعاء نانسي عجرم للتحقيق!

الثلاثاء، 22 يونيو 2021
بعد التطورات في قضية مقتل سوري بِمنزلها… إستدعاء نانسي عجرم للتحقيق!

إستدعاء نانسي عجرم للتحقيق... عنوان تصدر محركات البحث والسوشيل ميديا مع إستمرار القضية التي تواجهها الفنانة اللبنانية وزوجها الدكتور فادي الهاشم، على أثر مقتل السوري محمد الموسى الذي كان ينوي سرقة الفيلا الخاصة بالعائلة حسب الرواية المتداولة.

التمهيد للاعلان عن القرار النهائي

تتوجه نانسي وزوجها للمثول أمام رئيسة الهيئة الإتهامية في جبل لبنان القاضية أميرة شحرور، وذلك بعد القرار الظني الذي صدر بحق زوجها، وتحويل الملف الى محكمة لمحكمة الجنايات في لبنان.

والجميع يذكر اليوم الذي توجّهت فيه كلّ الأنظار نحو فيلا نانسي عجرم بعد تسلل محمد الموسى اليها ومحاولة السرقة حسب افادة زوج النجمة، والحالة التي كانت بها نانسي بعد ما حصل مع عائلتها في العام الماضي، وكيف كانت مرعوبة على بناتها.

وقد تمّ الاشارة الى أنّه من الطبيعي أن يتم استدعاء نانسي عجرم للتحقيق معها بعد الحادثة التي جرت في منزلها وهذه المرّة الأولى التي يتم فيها إستدعاء النجمة اللبنانية في هذه القضية، وذلك تمهيداً للإعلان عن القرار النهائي بحق زوج الفنانة اللبنانية.

مقتل سوري داخل منزل نانسي عجرم: محققة تكشف تفاصيل صادمة وتؤكّد أنها جريمة قتل عمد

تصريحات حلا ولد روب الصادمة!

وكانت الخبيرة والمحقّقة في الأدلة الجنائية حلا ولد روب أكدت في تصريحات صحافية لها، أّنّ جريمة قتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم وفادي الهاشم هي جريمة قتل عمد، مع المزيد من التفاصيل الصادمة في القضية.

وبطبيعة الحال، هذه التصريحات شغلت الرأي العام في لبنان والعالم العربي، كما وترك رواد السوشل ميديا تعليقاتهم على الفيديوهات التي خُصصت عن هذه القضية. فيما كان كل من زوج نانسي عجرم وهي أيضاً أكدا أنّ إطلاق النار على محمد الموسى كان بهدف الدفاع عن النفس، في حين كان يريد أن يسرق منزلهما.