طرق تغيير ديكور المنزل في 10 دقائق
ديكور
اتبعي هذه الطرق لتغيير ديكور المنزل خلال 10 دقائق
نصائح لاختيار فراش النوم
ديكور
افضل نصائح لاختيار فراش النوم

استعيني بافكار ديكور غير مكلفة لغرف نوم الاطفال

السبت، 25 يونيو 2016
افكار ديكور غير مكلفة لغرف نوم الاطفال

لطالما اهتمت الأم بتغيير ديكور غرفة نوم أطفالها لذلك نحن اليوم سنقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة افكار ديكور غير مكلفة لغرف نوم الاطفال.

احدث ديكورات ورق حائط غرف نوم الاطفال

- يمكنك أن تخصصي جداراً ما تختارينه بحسب ديكور الغرفة لبراويز الصور وفي الوقت عينه اجعليها بألوان فرحة وجميلة مع أشكال مختلفة وضعي في داخلها صوراً من المراحل العمرية المختلفة لطفلك.

- أي جدار آخر في الغرفة يمكنك أن تزينيه بالصور والأحرف مع تدوين كلمات لطيفة من بينها إسم ابنك وصوراً لحيواناته الأليفة مع ثيمات أخرى للطفولة كمقاييس الطوال بشكل حيوانات ملونة...هذه الأحرف تجدينها جاهزة أو حتى يمكنك أن تحضريها بنفسك وتلصقيها على الحائط.

- على جدار فارغ في الغرفة يمكنك أن تثبتي رفاً تضعين عليه الألعاب والصور أو مجموعة القصص التي يحب طفلك أن يطالعها قبل النوم.

افكار جديدة لديكور غرف نوم الاطفال

- ليكن لون غرفة الطفل حيادياً بما أنه اللون الأساسي فيها وأما الألوان الأخرى فتستطيعين التلاعب بها أو أن تختاري ورق جدران متناسق لتعلقيه عليها.

- في زاوية من الغرفة تختارينها وفق الديكور ضعي كرسياً هزازاً واجعليه ركناً مخصصاً للقراء في غرفة طفلك ويمكنك الاستعاضة عن الكرسي الهزاز ببوف ملون بحسب ستايل الغرفة.

- الإضاءة مهمة في غرفة نوم طفلك فاختاري أن تغيري الثريا المتدلية والتي تنير الغرفة من شكلها الكلاسيكي الى شكل رسوم يحبها طفلك واجعليه يختارها بنفسه.