أميركية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2023… واللمسات العربية حاضرة
يوميات المشاهير
أميركية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2023... واللمسات الع...
زوجة ميسي تدخل عل خطّ الخلاف ما بين شاكيرا وبيكيه!
يوميات المشاهير
زوجة ميسي تدخل عل خطّ الخلاف ما بين شاكيرا وبيكيه!

بالفيديو... الجمهور ينتظر كوكسال بابا لحظة وصوله الى الأردن

الإثنين، 16 يناير 2023
بالفيديو… الجمهور ينتظر كوكسال بابا لحظة وصوله الى الأردن

أظهرت الفيديوهات عدداً من رواد السوشيل ميديا الذين أرادوا استقبال كوكسال بابا في الاردن في لحظة وصوله على المطار، وشارك المشهور الكترونياً الفيديوهات عبر صفحاته. 

والمشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي معروف بلقب "كوكسال بابا"، الّا أنّ اسمه الحقيقي هو "بكتاش أوغلو" من مواليد عام 1975، ومع الشهرة الكبيرة التي حققها خلال هذه السنوات بفضل السوشيل ميديا تمكّن أيضاً من كسب محبّة الجمهور. وعُرف كوكسال بالمحتوى الكوميدي الذي يقدّمه عبر صفحاته الخاصة عبر السوشيل ميديا، وقد شارك بعض المشاهير الأتراك وحتى العرب ببعض الأعمال لهم عبر الشاشة أو على المسرح. ومع كل فيديو أو صورة جديدة له تنهال التعليقات ليعبر الرواد له عن مدى محبتهم له والضحكة التي يرسمها على وجوههم. 

استقبال كوكسال بابا في الاردن

نشر كوكسال بابا الفيديو الذي يُظهر لحظة وصوله الى الأراضي الأردنية مع الجمهور الذي كان بانتظاره والكاميرا التي التقطت الصور والفيديوهات له، وعلّق كوكسال شاكراً الأردن والجمهور على هذا الترحيب المميّز. كما وحرص الجمهور الذي انتظره على أرض المطار على استقباله مع أنغام موسيقى وعزف فرقة شعبية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Köksal Baba (@koksalbaba)



"الفيفا" تتحرك وتفتح تحقيقاً بعد صور الشيف نصرت في ملعب قطر... وقرارات صارمة بحقه!

كما وشارك البلوغر التركي سلسلة من الستوريز عبر حسابه على انستقرام من لحظة تواجده في المطار للسفر الى الأردن، وبعدها توجهه مع بعض الأشخاص لبدء رحلته. 

استقبال كوكسال بابا في الاردن