افكار اطلالات من الفاشنيستا السعودية سوسن
موضة كل يوم
الفاشنيستا السعودية سوسن تبهرك بأجمل الاطلالات لتستوحي...
افكار لتنسيق السروال ذات الخصر العالي في الاطلالات اليومية
موضة كل يوم
من انستقرام... اروع الافكار لترتدي السروال ذات الخصر ا...

استوحي اطلالاتك الرائعة من اسلوب ليال غصن المميز!

الثلاثاء، 18 يوليو 2017
افكار اطلالات من ليال غصن

أفكار ليال غصن في الإطلالات الجميلة ستكون الأفضل لك هذا الموسم، ولذلك اخترنا لك من موقع أنوثة مجموعة من صورها عبر تطبيق انستقرام لتستوحي منها إطلالاتك. 


تشتهر ليال غصن بإطلالاتها الجميلة التي تحمل لمسات أنثوية مميزة، وهي فتاة لبنانية ترعرعت في لوس أنجلس وعاشت لسنوات في دبي. تلفت أذواق ليال في الملابس الكثير من النساء لأن أسلوبها في تنسيقها يشير إلى الحيوية والشغف بعالم الموضة. تُظهر هذه الفاشينيستا أجمل أساليب الموضة ولديها مدوّنتها الخاصة لتشارك الجميع آراءها، فما رأيك بالإطلاع على بعض اطلالاتها في هذه الصور من موقع أنوثة؟

إطلالة صيفية بامتياز اختارت فيها ليال غصن الشورت الأبيض القصير مع التوب المطبوع عليها صورة كبيرة. نسّقت مع ملابسها النظارات الشمسية التي تليق بوجهها، مع الحقيبة المعلّقة بالكتف باللون الأسود وصندل ناعم.


اختارت ليال في هذه الإطلالة تنورة زيتية قصيرة مع توب باللون الاسود، وحقيبة بالأزرق الملكي لإضفاء الحيوية على اسلوبها الأنيق.

 

A post shared by Layal Ghosn (@layalghosn) on Jun 26, 2017 at 5:16am PDT


يعكس اللون الأسود فخامة الذوق في أي وقت، وهنا اختارته غصن لفستانها الجميل بأطرافه المخرّمة وتفاصيله الشفافة، وتميّزت بحذائها الكلاسيكي الأنيق المزيّن بالشرائط.

 

A post shared by Layal Ghosn (@layalghosn) on Jun 1, 2017 at 6:26am PDT


موضة القمصان بالأكمام الفضفاضة جسّدت ليال روعتها في هذه الإطلالة الجميلة بالقميص المخطط بالأسود والفضي والمنسدل على الأكتاف مع السروال الأسود الفضفاض والحذاء الفضي الجميل، والحقيبة الجلدية السوداء الكبيرة.

 

A post shared by Layal Ghosn (@layalghosn) on Feb 15, 2017 at 6:00am PST