صيحات يجب التخلي عنها في ربيع 2018‏ - انوثة
آخر صيحات الموضة
‏4 صيحات يجب التخلي عنها في ربيع 2018‏
ابرز مصممات المجوهرات الناشئات في العالم العربي- أنوثة
موضة كل يوم
من هنّ ابرز مصممات المجوهرات الناشئات في العالم العربي؟

استوحي من النجمات العربيات اروع الافكار لارتداء الجامبسوت

السبت، 07 أبريل 2018
افكار لارتداء الجامبسوت على طريقة النجمات العربيات - أنوثة

لم تعد فساتين السهرة الستايل الوحيد للنجمات العربيات. فاليوم بات ارتداء الجامبسوت أولوية بالنسبة لهن ليجذب انظار متابعيهم الى موضة جديدة بموديلات فاخرة وعصرية. اليوم رصدنا لك افكار لارتداء الجامبسوت على طريقة النجمات العربيات لتشاهدي من ارتدى هذه الموضة بطريقة اجمل.


لم تعد فساتين السهرة المطلب الوحيد للنجمات العربيات. فاليوم بات ارتداء الجامبسوت أولوية بالنسبة لهن ليجذب انظار متابعيهم الى موضة جديدة بموديلات فاخرة وعصرية. اليوم رصدنا لك افكار لارتداء الجامبسوت على طريقة النجمات العربيات لتشاهدي من ارتدى هذه الموضة بطريقة اجمل.

ارتدت النجمة نوال الزغبي الجامبسوت الاسود المستقيم مع الخصر العالي وتفاصيل التطريز الذي يغمر الجهة العليا من التصميم مع أكمام التول المفرغة والخرز البراق الذي يجعل اطلالتها فاخرة.


بدورها تألقت الجميلة مايا دياب بموضة الجامبسوت الاسود الكلاسيكي واختارته مع الارجل الواسعة والتصميم المحدد من الخصر مع الياقة العالية والاكمام الضيفة للحصول على أناقة هادئة وملفتة للنظر.

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Jan 23, 2017 at 10:36am PST


أما النجمة كارول سماحة فأطلّت بموضة الجامبسوت الكحلي مع أقمشة الشك والخطوط البراقة والارجل الواسعة الى جانب الاكمام الشفافة وقصة الصدر المكشوف مع التول.

 

A post shared by Carole Samaha? (@carolesamaha) on Sep 24, 2017 at 1:49pm PDT


في هذه الاطلالة ارتدت الجميلة هيفاء وهبي موضة الجامبسوت الذهبي الفاخر والبراق الذي يحدد مفاتن جسمها بقصته الضيقة مع الاقمشة المشكوكة بالتطريز والزخرفات الى جانب الاقمشة الشفافة والجريئة مع الموسلين الضيق.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Sep 16, 2017 at 2:43pm PDT


ومن الاطلالات الملفتة للنظر أناقة النجمة نجوى كرم بموضة الجامبسوت الارجواني الفاتح مع الارجل المستقيمة وصيحة الاقمشة الاضافية البارزة والتي تحدد الاكتاف بأسلوب ملكي.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on Sep 10, 2016 at 1:00pm PDT