بوتكس الحواجب
اطلالة ومكياج
ارفعي حواجبك عبر البوتكس!
أعراض نقص البوتاسيوم
صحتك
اكتشفوا معنا اعراض نقص البوتاسيوم للوقاية من المضاعفات

اكتشفي معنا اسرار العناية بالبشرة من جنيفر لوبيز

الثلاثاء، 19 يناير 2016
اسرار العناية بالبشرة من جنيفر لوبيز

تعتبر النجمة العالمية جنيفر لوبيز من النساء الأكثر جاذبية في العالم، لجهة لون بشرتها البرونزيّ وابتسامتها الفريدة. إلّا أنّ لنضارة بشرتها الحصّة الأكبر في إطلالتها بما أنّها خالية من العيوب والحبوب، فاذا اردت الحصول على اشراقة بشرتها، ما عليك سوى قراءة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة الذي سيكشف لك عن سرَ جمال بشرة جنيفر لوبيز.

 

٦ أساطير حول العناية بالبشرة

 

اسرار العناية بالبشرة من جنيفر لوبيز

 

إنّ الضوء الساطع من وجه لوبيز يعود الى بشرتها المرطّبة، لذا يمكنك أنّ تحافظي على هذه الاشراقة إذا أكثرت من شرب المياه، بما يعادل ليترين يومياً بالإضافة الى تطبيق ماسكات طبيعية مرّة في الاسبوع. أمّا نقاوة وجهها فسببه نظافة البشرة، وبالتالي للحصول على نضارة ونقاوة وجه جنيفر لوبيز ما عليك سوى تنظيف بشرتك يومياً لتخففي عنها الرواسب والغبار التي تسدّ المسام وتُعيق تنفّسها. لذا إستخدمي الغسول المقشّر مما يساهم في نزع الجلد الميت وتجديد البشرة. وكي تبقى بشرتك مرتاحة ومشدودة، قومي بالمساج الخاص بالوجه كلّ يوم قبل أن تنامي، بذلك تحريك للدورة الدموية مما يعيد النضارة الى البشرة ويشدّها، كما يبعد شبح التجاعيد وترهّل البشرة.

 

تنبهي الى هذه الاخطاء للعناية بالبشرة التي ترتكبينها عبر السنوات

 

إضافة الى كل الاهتمام الذي تبديه لوبيز لبشرتها الا انها تحرص على النوم ٩ او ١٠ ساعات وتتناول الكثير من الخضار الخضراء كالهليون، البروكولي واللفت يومياً. أما خطوة العناية بالبشرة التي تقسم بأهميتها فكانت تطبيق الكريم الواقي من الشمس، فهي لا تعرّض بشرتها كثيراً لأشعّة الشمس لكن عندما تفعل ذلك فهي تطبّق هذا المستحضر بكميّة أكبر، ولهذا لا تزال تحافظ بشرتها على تماسكها ونضارتها.