مستحضرات تجميل يجب حفظها بالبراد
اطلالة ومكياج
4 مستحضرات تجميل عليك حفظها بالبراد
عادات يمكن أن تزيد من تجاعيد العينين
العناية بالبشرة
تنبهي الى 4 عادات يمكن أن تزيد من تجاعيد عينيك!

اسرار تكتشفينها للمرة الاولى عن جمال سلمى حايك

الخميس، 06 أبريل 2017
أسرار سلمى حايك الجمالية

تتميّز النجمة العالمية سلمى حايك بالجمال الطبيعيّ الذي يبهر العيون على الرغم من تجاوزها سن الأربعين، إلا أنها لا تزال تحافظ على شبابها وجمالها. وفي هذا المقال من موقع أنوثة، نكشف لك أبرز أسرار سلمى حايك الجمالية التي يمكنك إتباعها بسهولة وببساطة. 

بما يتميز ستايل سلمى حايك؟

السرّ الأول

السرّ الأول من حفاظ النجمة العالمية سلمى حايك على جمالها هي عنايتها المشدّدة بالبشرة حيث إنها تحرص على الإهتمام بنظافتها المعمّقة مع التقشير المستمرّ، وإزالة المكياج بشكلٍ جيّد عند الساء قبل الخلود إلى النوم. وهي تستعمل المنظّف العميق الذي يحوي على الفيتامين E المغذّي للبشرة. 

السر الثاني

سر الجمال الثاني الخاص بسلمى حايك يركّز على جمال عينيها حيث إنها تحرص على إستعمال الألوان الهادئة والناعمة التي لا تتعب العينين منجراء ألوانها القوية، بل على العكس تمنحها إطلالة لافتة ونظرةً رائعة من خلال هذا الهدوء الذي تعكسه على محياها. 

السر الثالث

كذلك من الأسرار الجمالية للنجمة العالمية سلمى حايك نشير إلى أنها تميل إلى انتقاء الألوان الجاذبة على الصعيد الخارجي، بما في ذلك الملابس الأنيقة، واللون الأحمر ينعكس بشكلٍ رائع من لون بشرتها السمراء، فيمنحها إطلالة متألقة على الدوام. 

السر الرابع 

هذا السر هو سر التمارين الرياضية التي لا تتوانى سلمى حايك عن القيام بها متى سنحت لها الفرصة، فهي تدرك تماماً أهمية الرياضة في حياة المرأة والرجل على حدّ سواء، لذا فهي لا تبخل على نفسها من التمارين الرياضية المناسبة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية. 

ما هو سر رشاقة سلمى حايك؟ 

السر الخامس

أيضاً من أسرار سلمى حايك الجمالية أنها تتبع نظاماً غذائياً مفيداً جداً حيث إنها تشرب الكثير من العصائر الطبيعية المحضّرة منزلياً، وتتناول الوجبات المشوية فقط، في حين أن أطباقها للوجبات الرئيسية تكون غنية بالخضار المسلوقة الصحية.