غسل الشعر بالخل
اطلالة ومكياج
حان الوقت للتخلص من كل مشاكل شعرك بمكوّن واحد!
ماء الزهر للوجه
العناية بالبشرة
5 طرق لاستخدام ماء الزهر للوجه بشكل فعال!

هذه الاسرار الجمالية تتناقلها النساء الهنديات... تعلمي منها!

السبت، 14 يناير 2017
اسرار جمالية تتناقلها النساء الهنديات

يجذب الجمال الهندي الكثير من النساء من زمن بعيد واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة ولتكوني على مثال النساء الهنديات سنقدم لك اسرار جمالية تتناقلها النساء الهنديات فجربيها على بشرتك وشعرك. 

 

ما هو سر جمال شعر الهنديات؟

 

أهمية زيت أملا

 

زيت أملا هو من أهم الزيوت الغنية بالفيتامين C وهو من الأسرار الجمالية الكبيرة التي تلجأ اليها المرأة الهندية من أجل أن تحظى بجمال شعرها ولمعيته. هذا الزيت مهم لفروة الرأس ولمنح المرأة شعراً صحياً مع كثافة ولمعان طبيعيين.

 

فوائد دقيق الحمص

 

دقيق الحمص مفيد يتميز بخواص طبيعية كثيرة لجمالك كامرأة وبالأخص لجمال بشرتك فدقيق الحمص يساعدك في التخلص من مشكلة الزيوت على فروة الرأس ويمكن خلطه مع الحليب أو مع الكريم كصابون منظف للشعر.

 

أهمية الكركم

 

الكركم هو من أهم البهارات الهندية التي تستخدم منزل زمن بعيد ولديه مهارات مهمة لصحة الجلد ويعالج الإلتهابات والطفح الجلدي والحكة ويستخدم من أجل التخلص من البقع الداكنة ومن أجل تفتيح لون البشرة.

 

الزعفران من أهم الأسرار الهندية

 

يحمل الزعفران قيمة مهمة من اجل المحافظة على الجمال ومن بينها أهميته في علاج جفاف البشرة ومشكلات البشرة ككل وكذلك يساعد على تفتيح لون البشرة ويمنحها إشراقة طبيعية. 

 

أجمل الممثلات الهنديات وأشهرهن بالصور

 

ماء الورد من أسرار البشرة

 

بتلات الورد الطبيعي تستخدم في صناعة ماء الورد من أجل ترطيب البشرة به والتخلص من الهالات السوداء وتستخدمه أغلب النساء الهنديات للمحافظة على جمال بشرتهن.