خلطات من الطماطم ستغيّر مظهر بشرتكِ تماماً!
العناية بالبشرة
خلطات من الطماطم ستغيّر مظهر بشرتكِ تماماً!
كيف تهتمّين بصحّة بشرتكِ؟ نكشف لكِ عن أهمّ الخطوات
العناية بالبشرة
كيف تهتمّين بصحّة بشرتكِ؟ نكشف لكِ عن أهمّ الخطوات

كيف تبدو جنيفر لوبيز رائعة الجمال وهي بعمر الخمسين؟

الخميس، 28 يوليو 2022
كيف تبدو جنيفر لوبيز رائعة الجمال وهي بعمر الخمسين؟

تعيش جينيفر لوبيز أفضل أيام حياتها في الفترة الحالية. فبعدما تزوجت من حبّ حياتها الممثل الأميركي بين أفليك، يقضي الزوجان شهر العسل في باريس، بينما يستعدان لاستضافة حفل زفاف فخم للعائلة والأصدقاء في قصر بين في جورجيا قريباً. مع هذه الزحمة الرومنسية، احتفلت النجمة العالمية المعروفة بـJ-LO بعيد ميلادها الـ53، ولا بدّ من أنك تتساءلين عن اسرار جمال جنيفر لوبيز في سن الخمسين، فتعرفي إليها.

اسرار جمال جنيفر لوبيز في سن الخمسين

طقوس الجمال التي تتبعها لوبيز بسيطة وسهلة، نطلعك عليها في ما يلي:

- النوم المتواصل لمدّة 8 ساعات على الأقلّ: النصيحة الأولى التي تتبعها لوبيز لتحتفظ على شبابها هي أن تنام يومياً بقدر كافٍ، لا يقلّ عن 8 ساعات. وفيما أكدت في حديث لها أنها ترغب لو تحصل على تسع أو عشر ساعات من النوم، إلا أنها تحرص دوماً على حصولها على ثماني ساعات من النوم العميق على الأقل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وصفة سحرية من والدة جنيفر لوبيز لاطلالة ساحرة

- تطبيق واقي الشمس: هذا الأمر لا يحتاج إلى تفكير، ولكن جنيفر لوبيز دائماً ما تضع كريم الحماية من أشعة الشمس الضارة، وتحاول أيضاً ألا تتعرض لهذه الأشعة لوقت طويل.

- إزالة المكياج قبل النوم: هذه النصيحة بديهية أيضاً، وهي أساسية بالنسبة لجنيفر لوبيز التي تلتزم بإزالة مكياجها كل ليلة قبل النوم مهما كانت متعبة. كما أنها بعد الإنتهاء من هذه الخطوة، تسعى لوضع كريمات الليل للحفاظ على رطوبة بشرتها.

- ممارسة التمارين الرياضية: تتمرن جنيفر لوبيز 4 مرات في الأسبوع مع مدرب شخصي. ففي نيويورك تتدرب مع مدرب الوزن الشامل ديفيد كيرش، بينما عندما تتواجد في لوس أنجلوس، فتعمل مع تريسي أندرسون. وقالت لوبيز في حديث لها: "أحب التوازن الذي يمنحني إياه المدربين المختلفين، فلكل منما طريقته المختلفة تماماً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by David Kirsch (@davidkirsch)


- تجنّب تناول الكحول أو الكافيين أو التدخين: جنيفر لوبيز تمنع نفسها كلياً من هذه الأشياء، على اعتبار أنها عوامل تدمّر البشرة مع التقدم في السن. بل عوضاً عن ذلك، تشرب الكثير من الماء للحصول على بشرتها المتوهجة وخاصة قبل التمرين، ما يمكن أن يساعد على الدفع بقوة.

- تناول الخضروات: فضلاً عن لياقتها البدنية العالية، من الواضح أن جنيفر لوبيز تتبع نظاماً غذائياً صحياً. فهي تأكل الكثير من الخضار الخضراء، الهليون، براعم بروكسل، القرنبيط واللفت، كما أنها تحب الطهي كثيراً بزيت الزيتون النقي.