الفيتامينات التي تتناولها النجمات
صحتك
تناولي فيتامينات النجمات لبشرة شابة ونضرة!
فوائد الكراث للنساء
صحتك
فوائد الكراث للنساء... علاج لجميع مشاكلهنّ!

ما هو سرّ رشاقة اشهر عارضات فيكتوريا سيكرت

الجمعة، 05 أغسطس 2016
اسرار رشاقة ادريانا ليما

ادريانا ليما واحدة من اشهر عارضات فيكتوريا سيكرت التي ابهرت الجماهير بجمال جسدها وصحة بشرتها وجمال قوامها المشدود دوماً على الرغم من انها كانت حاملاً وانجبت فتاة. ومن هنا يطرح الكثيرون السؤال حول اسرار رشاقة ادريانا ليما الذي لن يعود بعد اليوم سراً حيث سيكون في متناول ايديك من خلال هذا الموضع عبر موقع أنوثة.

 

اكتشفي طريقة تطبيق رجيم عارضات الازياء

 

سرّ رشاقة ادريانا ليما

 

تعتمد البرازيلية أدريانا ليما في نظامها الغذائي على تناول نسبة عالية من البروتينات وكمية اقل من الكربوهيدرات والخضروات، معتمدة على ما يعرف بحمية السعرات الحرارية التنازلية، والتي تعتمد على تقليل نسبة السعرات الحرارية المستهلكة تدريجياً على مدار اليوم.

وبالتالي فاننا سنقدم لك محتويات نظامها الغذائي اليومي ليكون من الشهل عليك اتباعه اذا ما اردتي الحصول على جمال جسمها واناقتها. تتكون وجبة الافطار لدى أدريانا ليما من خبز الشوفان مع الزبيب واللبن خالي الدسم، يضاف اليه بياض البيض المقلي.

أما وجبة الغداء فتكون مليئة بالفيتامينات والالياف التي يحتاجها الجسم اذ تكون مؤلفة من شريحة من السمك أو الدجاج أو اللحم المطهو على البخار أو المشوي، مع اضافة خضار مسلوق أو مشوي  الى الوجية الاساسية. على ان يستتبع وجبة الغداء سناك خفيف مؤلف من كمية من الخضروات الطازجة سواء أكان الجزر او الخيار او ما شابه ذلك من الخضروات.

وتختم ادريانا ليما يومها بتناول عشاء مؤلف من طبق كبير من السلطة الخضراء فقط، لافتة الى ان هذا الطبق يحسن من بشرتها في الصباح، ويساعدها على النوم لتستيقظ مشرقة ومنتعشة.

 

بالصور... اجمل ستايلات لاشهر عارضات الازياء

 

وتؤكد أدريانا أن هذا النظام يساعدها على الحفاظ على رشاقتها حيث تتناول البروتينات يومياً، وكمية كبيرة من الألياف والتي تساعد على الهضم بفاعلية وتمنع تراكم السعرات الحرارية داخل الجسم. هذا فضلاً عن انها تمارس الرياضة دوماً الا انه وبسبب طبيعة عملها بانها تقوم بالنشاطات السريعة عند السفر وتترك دوماص معها حبلاً للقفز اضافة الى انها تحب الملاكمة وتمارسها منذ سنوات، إضافة الى فن جيوجيتسو البرازيلي، الذي يعد تمريناً ذهنياً رائعاً.