كندة علوش وزوجها
يوميات المشاهير
من هو زوج الفنانة السورية كندة علوش؟
لجين عمران
سيرة المشاهير
لجين عمران من وجه إعلامي بارز إلى مصممة مجوهرات

هذه هي أسرار صفاء بشرة النجمات!

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
اسرار صفاء بشرة النجمات

تلفتنا دائماً الإطلالة المشرقة للنجمات الشهيرات، فهن يتميزن ببشرتهن النقية التي تبقى بحلة الشباب. والنجمات يعتنين ببشرتهن بشكل دقيق نظراً لما لإطلالاتهن من تأثير على الجمهور المتابع لهن.

فما هي أسرار صفاء بشرة النجمات؟

 

تعرفي إلى اغرب العادات الجمالية التي تقوم بها النجمات!

 

أولاً، تجمع النجمات على أن استعمال كريم الأساس المناسب لنوعية البشرة وطبيعتها هو أحد العناصر المؤثرة بشكل إيجابي على إطلالة المرأة. وتشدد النجمات على ضرورة تجربة كريم الأساس على اليد أو الساق، قبل استعماله على الوجه لتجنب أي آثار جانبية محتملة.

 

ثانياً، من أسرار صفاء البشرة لدى النجمات هناك الغذاء الصحي. تركز النجمات على نوعية الطعام الذي يتناولنه، فيخترن الأطعمة الخالية من الدهون والغنية بالفيتامينات والبروتينات الضرورية للجسم. كما أنهن يشربن كمية وافرة من المياه، ما يعتبر العنصر الأساس للحفاظ على سلامة البشرة وصحتها.

 

ثالثاً، تشكل الرياضة أحد أسرار صفاء بشرة النجمات. فأجمعن كلهن على ضرورة ممارسة الرياضة بشكل مستمر، خصوصاً المشي والركض، وإن أمكن الرقص، نظراً لقدرة الرياضة على تنشيط خلايا الجسم ما ينعكس بشكل إيجابي على صحة البشرة فتحافظ على صفائها ونضارتها.

 

رابعاً، تركز النجمات خلال عنايتهن ببشرتهن على التخفيف من استعمال المكياج وحصر تطبيقه فقط عند الخروج للمناسبات أو أثناء التصوير. وذلك لمنح بشرتهن الراحة اللازمة لبشرتهن. كما تنصح النجمات جميع النساء بتنظيف بشرتهن جيداً بعد وضع المكياج، لأن بقايا المكياج تؤثر سلباً على صحة البشرة ونضارتها.

 

استوحي مكياجك من نجمات بوليوود

 

خامساً، تخضع النجمات بشرتهن لعملية تقشير وتنظيف وترطيب مستمرة. فهن يحرصن على الحصول على بشرة خالية من العيوب يومياً، لذا يعتمدن الترطيب اليومي للبشرة من خلال الكريمات المرطبة أو بكل بساطة من خلال غسل الوجه جيداً ومسحه بقطعة قطن مبللة بماء الورد.