بالصور دينا شربيني حامل من عمرو دياب؟
يوميات المشاهير
بالصور دينا شربيني حامل من عمرو دياب؟
صور زوجات ماجد المصري.. من الأجمل بينهما؟
يوميات المشاهير
صور زوجات ماجد المصري.. من الأجمل بينهما؟

اسرار صادمة تعرفينها للمرة الاولى عن حياة انجلينا جولي!

الإثنين، 24 أبريل 2017
اسرار صادمة عن حياة انجلينا جولي

يخفي كل شخص مشهور أسراراً عن حياته الخاصة لا يرغب بأن يعرف بها من هم حوله ومن ضمن المشاهير النجمة أنجلينا جولي التي سنتناولها اليوم في هذا المقال من موقع أنوثة بحيث سنقدم لك اسرار صادمة عن حياتها لن تتوقعي قراءتها وبالطبع لم تعلمي بها من قبل وبخاصة الأمر الأخير نعتقد أنه سيشكل لك مفاجأة صادمة فتابعي هذا المقال معنا عن كثب. 

 

كيف تقضي انجلينا جولي أيامها بعد الطلاق؟

 

- خلال سن المراهقة عانت أنجلينا جولي من الاكتئاب الأمر الذي دفعها نحو التفكير بالانتحار وتحدث بعض المقربين من أنجلينا عن أن ما أصابها كان خلال محاولتها لدخول عالم الأزياء في سن المراهقة. 

 

- لم تتصور أنجلينا جولي أنها ستعيش لبعد سن الأربعين فهي شهدت موت خالتها ووالدتها وجدتها بسن مبكرة لذلك وعند إصابتها بالمرض قررت استئصال ثدييها خوفاً من انتشاره. 

 

- قبيل شهرتها بعالم التمثيل ظهرت النجمة أنجلينا جولي في عدد كبير من الكليبات الغنائية وكانت موديل تلعب أدواراً فيها وذلك قبل أن تكون معروفة.

 

- في سن ال14 حاولت أنجلينا جولي الدخول في مجال عرض الأزياء ولكنها لم تقبل فيه إذ طلب منها أن تخسر بعض الوزن على الرغم وعلى حد قولها من أنها كانت نحيفة جداً.

 

الغيرة تتملك أنجلينا جولي والابتعاد هو الحل!

 

- لا تعتمد أنجلينا جولي على شركة دعاية بل هي تمثّل نفسها بنفسها وتحضر الاجتماعات بنفسها ولا تحتاج لأي مدير أعمال أو شركة دعاية ليكونوا مسؤولين عن أعمالها. 

 

- في زواجها الأول الذي تم من بيلي بوب أقرّت أنجلينا جولي بأنها ارتدت سروال جينز في يوم زفافها ولم ترتدي فستان الزفاف.