ما حقيقة وفاة الفنان محمد العربي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة الفنان محمد العربي؟
نجلاء بدر وبسمة وهبة وغيرهم… هكذا أعلن النجوم عن إصابتهم بأوميكرون!
يوميات المشاهير
نجلاء بدر وبسمة وهبة وغيرهم... هكذا أعلن النجوم عن إصا...

اسرار عن كيت ميدلتون لم يتوقعها الرأي العام!

الإثنين، 10 يناير 2022
اسرار عن كيت ميدلتون لم يتوقعها الرأي العام!

أحيت العائلة المالكة البريطانية يوم 9 يناير عيد ميلاد كيت ميدلتون الأربعين، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا. وبهذه المناسبة، نعود الى تفاصيل حياة الدوقة قبل وبعد زواجها من الأمير ويليام، لنكشف أسرار عن كيت ميدلتون لم يعرفها الجمهور والرأي العام.

كيف أحيت العائلة المالكة عيد كيت؟

نشرت الصفحة التابعة للأسرة الملكية في بريطانيا التي يتابعها اكثر من 10 ملايين متابع، عدداً من الصور للدوقة برفقة الملكة اليزابيث والأمير ويليام وكاميلا زوجة الأمير تشارلز، وعلّقت عليها بـ"نتمنى لدوقة كامبريدج عيد ميلادها أربعين سعيد اليوم". وانهالت التعليقات المُباركة لكيت بعيد ميلادها. كما تمنّى لها بعض المتابعين أن يروها "الملكة" القادمة لبريطانيا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)

أسرار عن كيت ميدلتون!

اندلعت أخبار علاقة كيت ميدلتون بالأمير وليام منذ عام 2004، ومنذ ذلك الحين، لم تعد حياتها "خاصّة" أبداً، بل أصبحت كيت تعيش كل لحظاتها ويومياتها وسط ملاحقة كاميرات الصحافة لها. وعام 2010، طلب الأمير ويليام يد كيت ميدلتون، وأجرت كيت أول مقابلة تلفزيونية لها مع قناة "بي بي سي"، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم حضره 17.6 مليون معجب حول العالم.

اللقاء الأول: "كانت طفلة!"

يظنّ معظم الناس أن كيت ميدلتون والأمير ويليام التقيا لأول مرة أثناء الدراسة في جامعة سانت أندروز. ولكن، كشف كتاب "Kate: The Future Queen" أن الأمير ويليام تعرّف على كيت في عمر صغير جداً لا يتوقّعه أحد، حيث كانت لا تزال تلميذة مدرسة في التاسعة من عمرها فقط!

وقد حصلت هذه الصدفة، بعدما قرّرت إدارة المدرسة التي كانت تدرس فيها كيت، استقبال الأمير ويليام ليُشارك في مباراة الهوكي، ووقتها "لفت انتباهها" مثلها مثل معظم التلامذة. واكتشف الثنائي أن لديهما اهتمامات وأشياء مشتركة، فكانا يقومان بالأنشطة الرياضية معاً.

وبعد سنوات، صادف دخول كيت في الجامعة ذاتها التي كان يدرس فيها الأمير ويليام، وهنا تجدّد لقاء الطفولة الأوّل، وتعزّزت علاقتهما من صداقة الى إعجاب وحبّ.

5 سنوات مواعدة... والملكة لم تتحدّث إليها

بقي الثنائي مدة خمس سنوات يواعدان بعضهما، ورغم تسريب الأخبار الى الصحافة ومعرفة الجميع بعلاقتهما، لم تقابل كيت أيّ من أفراد عائلته المالكة، ولم يُبادر ويليام ليُعرّفها عليهم بشكل رسميّ. 

كما ابتعدت الملكة إليزابيث عن مقابلة صديقة حفيدها طيلة السنوات الخمس الأولى. وقد التقت كيت بالملكة في 3 مناسبات حضرتها بوجود جدّة ويليام، لكن الملكة إليزابيث لم تتحدّث إليها ابداً.

وذُكر أنه في عام 2003، تم تقديم كيت رسمياً إلى الملكة في عيد ميلاد ويليام الحادي والعشرين، ويبدو أن الملكة أرادت أن تكون متأكدة تماماً من أن كيت هي "الشخصية" المناسبة لحفيدها قبل الموافقة على مقابلتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kate Middleton Fans 🌻 (@katemiddletonfanss)

كيت ميدلتون تتعرّض للعنف… وجهها مليء بالكدمات!

وظائف صادمة لكيت قبل الزواج من الأمير ويليام

قد يخفى على البعض أن كيت ميدلتون كانت لديها عدة وظائف قبل الزواج من الأمير ويليام ودخول العائلة المالكة. على سبيل المثال، عملت في علامة للملابس اسمها "Jigsaw" عام 2006 كبائعة أكسسوارات وخطّطت حتى لفتح شركة لصناعة وتوزيع الخبر مع شقيقها.

إحدى وظائف كيت الصادمة أيضاً، أن الدوقة كانت في يوم من الأيام عارضة أزياء لثياب الحفلات، ضمن شركة "Party Pieces" التي كان يملكها والديها، والتي كانت معروفة ببيع قطع أزياء ذات سعر مقبول.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by royalfamilyfacebook (@royalfacebook)

العائلة المالكية تُناديها باسم "كاثرين"

ترى الاسرة المالكة أن اسم "كيت" لا يليق بموقع كيت ميدلتون كملكة وزوجة للأمير ويليام. لذا، حرصت الأسرة المالكة على تسميتها باسم "كاثرين". وقد أرسلت كيت بريداً الكترونياُ  عام 2008 لجميع اصدقائها قبل سنوات قليلة من خطوبتها من الأمير ويليام، وطلبت منهم بالتوقف عن منادتها باسم "كيت"، واستبداله بـ"كاثرين" فأرادت التأكّد من أن لديها اسماً يناسب منصبها الجديد.

تعشق مشاهدة التلفاز

كشفت كيت وويليام في لقاء تلفزيوني، أن بعد نوم أطفالهم، يقومان بتشغيل "Netflix" لمتابعة المسلسلات، فهما يعشقان متابعة التلفاز! وكشفا عن أفضل مسلسلات بالنسبة لهما وهو مسلسل "Homeland" و "Game Of Thrones".