فوائد القبل بين الزوجين
حياة زوجية
ما لا تعرفينه عن فوائد القبل بين الزوجين
اسباب السمنة بعد الزواج
حياة زوجية
هذه هي أبرز اسباب السمنة بعد الزواج

اسرار لا يعرفها الزوج والزوجة عن بعضهما!

الجمعة، 18 نوفمبر 2016
امور لا يعرفها الزوج والزوجة عن بعضهما

 

من المعروف ان كل علاقة زوجية تمر في اوقات ضيق وعصيبة مما قذ تؤثر على حياتهم اليومية، فتتغير صفات وطرق تعامل الزوج ازوجته والعكس صحيح. لذ سيقدم لكم موقع انوثة ومن خال هذا المقال عن ابرز الامور التى لا يعرفها الزوج والزوجة عن بعضهما.

 

اتبعي نصائح أنوثة لحياة زوجية سعيدة

 

 

 

اليك ابرز امور لا يعرفها الزوج والزوجة عن بعضهما

 

 

 

اولا، من المعروف ان المراة لا تحب ان يملي الزوج بالنصائح لها الا اذا هي طلبت منه المساعدة فالمراة غالبا ما تحب تكون حرة التفكير والاختيار.

 

ثانيا، على المراة ان تشعر دائما بانها مميزة، فتحب ان يهتم بها زوجها واسعادها وهذا الامرليس بالصعوبه التي يتخيلها الزوج، فهناك العديد من الطرق التي يمكن اللجوء اليها كارسائل رسالة حب التي تتطلب من وقته خمسة دقائق فقط، فذلك سيشعرها بان زوجها يهتم بها ويفكر بها دوما.

 

ثالثا، غالبا ما تحب المراة با يثق بها زوجها ف في معظم الأحيان يكون حدسها صحيحا في مجال كذب الرجل. على المرأة، فهي لا تخفي اي شيء عن زوجها وعليه مبادرتها بالشى نفسه.

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

رابعا، من المعروف ان العلاقة الزوجية مبنية علي الثقة والحب فعلى الزوج ان يعلم بان لزوجته الحق الكامل بان يكون لها اصدقاء وخاصة اذ كانو من قبل الزوج، والعكس صحيح لا يمكن للمرأة أن تبقى مع أشخاص يحبهم زوجها أما هي فتكرههم.