امل عرفة
يوميات المشاهير
اعلان تشيبس "مبالغ به" يعرّض أمل عرفة لهجوم كبير!
نجوى فؤاد مستمرة بإطلاق تصريحاتها الجريئة: تعرضت للإجهاض بسبب الرقص
يوميات المشاهير
نجوى فؤاد مستمرة بإطلاق تصريحاتها الجريئة: تعرضت للإجه...

بعد صدور الحكم على متحرّش المعادي... كيف علّقت أسرة الطفلة الضحية؟

الخميس، 29 أبريل 2021
بعد صدور الحكم على متحرّش المعادي… كيف علّقت أسرة الطفلة الضحية؟

بعد صدور الحكم في قضية التحرّش التي وقعت في المعادي بحقّ طفلة صغيرة، علّقت اسرة ضحية متحرش المعادي على هذا الحكم، فما الذي قالته؟ وكيف كانت ردة فعل أسرة الطفلة؟ تفاصيل هذا الخبر والحكم الصادر بحق المتحرش تجدونها في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

كيف علّقت اسرة ضحية متحرش المعادي على الحكم؟

أعربت أسرة الطفلة يارا التي وقعت ضحية المتحرّش محمد جودت عن انزعاجها من الحكم الذي اصدرته المحكمة في مصر بحق متحرّش المعادي، حيث حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات. وأشارت والدة الطفلة يارا إلى أنها شعرت بالانزعاج من الحكم إذ كانت تتمنى أن يحصل على الحكم بالسجن المؤبد، ولكنها عادت واعتبرت أن الحكم بالسنوات العشر كافية آخذة بعين الاعتبار زوجة المتحرّش وأولاده، فلا ذنب لهم، فكل ما كانت تريده هو حق ابنتها.

وكشفت عن أن "المتهم هدّد ابنتها وزوجها بالذبح خلال الجلسة الثانية من المحاكمة"، لافتة إلى أن "ابنتها هي التي أطلعتها على هذا الأمر".

أما جدّ الطفلة فشكر كل من وقف إلى جانبهم في هذه المرحلة، وقال إنه يشعر بالحزن على المتهم لأنه سبب الإذلال لزوجته واولاده، لافتاً إلى أنهم أخذوا حقهم وحق طفلتهم يارا. وتابع الجد أن "يارا تعاني من حالة نفسية سيئة نتيجة ما تعرّضت له، وتحاول العائلة تقديم ما يمكنها من مساعدة للطفلة لتخطّي هذه الصدمة".

من جهته، لفت محامي الطفلة أحمد سلامة إلى انه "سعى جاهداً لتقديم الأدلة والدفوع التي توضح ترصّد المتحرش للطفلة واستدراجه لها والتحرّش بها"، كاشفاً عن أنه سيطالب بتعويض للطفلة التي تمرّ بأزمة نفسية صعبة وتحتاج إلى المساعدة الفورية.

الحكم على المتحرّش

أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها في قضية متحرّش المعادي، حيث حكمت بالسجن 10 سنوات على المتهم محمد جودت، الذي بات معروفاً باسم متحرّش المعادي، بتهمة هتك عرض الطفلة "يارا".