شيرين عبد الوهاب تشكر النجوم الذين دعموها في الأزمة التي عاشتها مؤخراً!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تشكر النجوم الذين دعموها في الأزمة ال...
زوجة شريف منير إعتزلت التمثيل بعد الزواج… من هي؟
سيرة المشاهير
زوجة شريف منير إعتزلت التمثيل بعد الزواج... من هي؟

اسرة نور الشريف تقاضي محل حلويات "لابوار" وتطالبها بتعويضٍ مالي... ما السبب؟

الثلاثاء، 06 يوليو 2021
اسرة نور الشريف تقاضي محل حلويات “لابوار” وتطالبها بتعويضٍ مالي… ما السبب؟

 أسرة نور الشريف تقاضي محل حلويات معروف... خبر انتشر سريعاً خصوصاً أنّه في الساعات القليلة الماضية أصدرت محكمة القاهرة الإقتصادية حكماً بشأن هذه الدعوى، وقررت المحكمة إحالة الدعوى من الدائرة الإستئنافية الى الدائرة الإبتدائية.

لماذا أقدمت أسرة الممثل الراحل على هذه الخطوة؟

بدأت الحكاية، عندما إستخدمت سلسلة محلات "لابوار" للحلويات مشهداً من مسلسل "عائلة الحاج متولي" للممثل الراحل نور الشريف وذلك بهدف التسويق لكعك عيد الفطر الخاص بها والموجود في المحال. والمفاجأة أن "لابوار" لم تستخدم صوت الحاج متولي بل صوت مستعار في الإعلان الترويجي للكعك الخاص بسلسلة محال الحلويات التابعة لهذا الإسم، فهذه مشكلة إضافية جعلت الشركة تقع في أزمة! 

من هنا قررت الفنانة المصرية بوسي وهي زوجة الممثل الراحل، مع إبنتيه مي وسارة برفع دعوى قضائية في شهر مايو عام 2020 ضدّ محل الحلويات المعروف والشهير. وكان الإعلان الترويجي لكعك عيد الفطر حينها تحت إسم "لابوار كل حاجة حلوة"، وتداول الكثير من رواد السوشيل ميديا الفيديو وعلّقوا عليه.

شيرين عبد الوهاب تشكر النجوم الذين دعموها في الأزمة التي عاشتها مؤخراً!

وفي الدعوى القضائية، إتهمت الأسرة سلسلة محال حلويات "لابوار" بأنّها لم تأخذ الموافقة الكتابية التي سمح لها بأخذ المقطع المصوّر من مسلسل "عائلة الحاج متولي" بطولة الممثل الراحل نور الشريف، وترفقه بتسجيلٍ صوتي لشخصٍ آخر، كما وطالبت الأسرة بتعويضٍ مالي يبلغ 5 ملايين جنيه مصري من محلات "لابور" للحلويات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)