نصائح غذائية استعدادًا للصيف
انقاص الوزن
مع اقتراب فصل الصيف... 5 نصائح غذائية اساسية لكِ!
مكياج بسيط
اطلالة ومكياج
بالصور... ستايلات مكياج بسيط لاجمل اطلالة

اكتشفي معنا اسرع طريقة لتنحيف دهون البطن!

السبت، 29 أبريل 2017
أسرع طريقة لتنحيف دهون البطن

مقال أنوثة لهذا اليوم يقدّم لك المعلومات التي تحتاجين إليها في إطار الإطلاع على اسرع طريقة لتنحيف دهون البطن كي تتمتّعي بقوام رشيق ومميز على الدوام، خصوصاً وأنك على مشارف الصيف ولا بد من التمتّع باللياقة البدنية اللافتة في هذا الفصل.

ابتعدوا عن هذه الأسباب لتتخلصوا من الدهون حول البطن

الرياضة 

من الأساليب السريعة جداً للتخلّص من الدهون المتراكمة في محيط منطقة البطن هي الرياضة، فهذه الوسيلة تعتبر الأسرع في عملية حرق الدهون، خصوصاً غن ترافقت مع الرجيم المناسب. وفي هذه الحالة ما عليك سوى ممارسة الرياضة الخاصة بحرق الدهون من هذه المنطقة لتحصلي على القوام الرشيق والنحيف. 

التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالملح

هل تعلمين أن الملح هو العامل المسؤول عن زيادة الدهون في محيط البطن؟ فالملح يعمل على حبس الماء في الجسم ويمنعها من الخروج وبالتالي فهو يسبّب زيادة في محيط البطن ويزيد من الدهون المتراكمة حوله. لذا عليك التأكد من التقليل من تناول الأطعمة الغنية بالملح والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت لحرقها، وبهذه الطريقة تساهمين في التخفيف من الدهون المتراكمة في محيط البطن. 

6 تمارين رياضية تخلصكم من دهون البطن!

الإكثار من شرب الماء

تساعد الكميات الكبيرة من الماء على التخلّص من الدهون المتراكمة في محيط البطن، وهذا الأمر ياسعد العديد من النساء على التمتّع ببطن مسطّح على الدوام، وفي هذا الإطار، ما عليك سوى أن تشربي كمية كبيرة من الماء، خصوصاً عند الشعور بالجوع الخفيف، فهذا الأمر يساعد على التخفيف من تناول الوجبات الدسمة التي تزيد من نسبة الدهون في الجسم، وبهذه الطريقة تساعدين على حرق الدهون المتراكمة سابقاً من دون السماح بتراكم دهون جديدة.