منى السابر توضح المبلغ الحقيقي المطلوب منها… والا السجن!
يوميات المشاهير
منى السابر توضح المبلغ الحقيقي المطلوب منها... والا ال...
امراة عارية تقتحم الاستوديو لقتل مذيعة
يوميات المشاهير
مذيعة تتعرّض لمحاولة قتل مباشرة على الهواء من قبل امرأ...

إسلام محيي يبدع بتقليد الإعلامي عمرو أديب مباشرةً على الهواء

الأربعاء، 24 مارس 2021
إسلام محيي يبدع بتقليد الإعلامي عمرو أديب مباشرةً على الهواء

اسلام محيي يقلد عمرو اديب... مقطع فيديو انتشر سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتميّزه بالاحترافية العالية. وفد ظهر اسلام في برنامج "كلام الناس" الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد" حيث كشف أنّ هناك الكثير من المشاهير الذين يتواصلون معه ليُقلدهم مثل الممثل والفنان حمادة هلال.

وفي سياق الحوار تحدّث الكوميدي اسلام محيي عن مسيرته مع تقليد الشخصيات التي بدأت في المدرسة حيث كان يُقلّد المدرسين والزملاء معه في الصف الذين بدورهم شجعوه على المشاركة في المسرحيات التي كان يتم تنظيمها حينها، وبعدها تابع مسيرته في الفن من خلال البرامج التلفزيونية والتي عرض فيها موهبته بتقليد النجوم.

كما وأكد أنّه يقلّد الشخصيات القريبة من قلبه والذين يحبهم من الوسط الفني. وخلال المقابلة قلّد الكوميدي المصري الإعلامي عمرو أديب ما خطف انظار الجمهور.

حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب... كيف هي حالته الصحية؟

وهذه ليست المرّة الأولى التي نُشاهد فيها اسلام محيي يقلّد عمرو اديب بطريقة إحترافية، فبالعودة الى الأرشيف في سنة 2019 تداول رواد السوشيل ميديا أيضاً الفيديو من برنامج "صباحك مصري"، وبالفعل إذا ركز المشاهد على الصوت والحركات فهي مشابهة تماماً للإعلامي عمرو أديب.

ونذكر انّ اسلام محيي هو من مواليد العام 1981، وقد اشتهر بتقليده الفنانين، وهو أيضاً أخ الملحن الشهير احمد محيي الذي لحّن العديد من الاغاني المشهورة منها "آه يا ليل"  للمطربة شيرين عبد الوهاب.