الصفات الشكلية لبرج الثور
صفات الابراج
هكذا يبدو مولود الثور
أسماء تتوافق مع برج الحوت
توافق الابراج
هذه هي الأسماء التي تتوافق مع برج الحوت

هذه هي الأسماء التي تتوافق مع برج الجدي

الإثنين، 24 أغسطس 2015
اسماء تتوافق مع برج الجدي

للأسماء معان وصفات تختلف عن بعضها البعض ولكل برج أسماء متميزة عن الأخرى تتوافق معه، إكتشفي من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تتوافق مع برج الجدي.

 

-إسم أحمد هو إسم مذكر عربي ويعني الحمد والشكر ومن صفاته أنه يحب المرح والضحك كما أنه يميل الى مجالات الفن  والإ؟بداع في الموسيقى والمسرح والنحت والرسم.

 

اسماء مذكرة ومؤنثة تتوافق مع برج الثور

 

-إسم جنى هوإسم مؤنث عربي ومعناه الخير والبركة ومن صفاته أنها شخص مسالم تحب الجميع وهي بالعادة تتمتع بالحيوية ولديها ثقة قوية بالنفس لدى جنى قدرة على النجاح في مجال الأعمال والمال وتحب تحقيق أهدافها المداية والتجارية.

 

-إسم طارق وهو إسم مذكر عربي ومن صفاته أن حسه مرهف وعاطفي وحنون ولكن في بعض الأحيان قد تظهر عليه علامات القسوة ويمكنه كبت قراراته.

 

-إسم لبنى هو إسم عربي مؤنث وهو إسم الشجرة التي يسيل منها اللبن والعسل ومن صفاتها أنها متحفظة وتخفي الأسرار كما أنها لا تخبر عن مخاوفها أو أحزانها.

 

-إسم لجين هو إسم مؤنث عربي ويعني الفضة البراقة واللامعة ومن صفات الفتاة التي تحمل هذا الإسم أنها تحب القيادة وتسعى دائما لأن تكون في الطليعة.

 

-إسم مريم هو إسم مؤنث ويعكس إيجابيات كثيرة على الشخصية التي تحمله ومن معانيه مثلا أنها المرأة المحبوبة والفتاة المطيعة وهي تحب التواصل مع الآخرين.

 

أبرز الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تتوافق مع برج الاسد

 

-إسم هند هو إسم مؤنث عربي وما يميز حاملته أن حضورها لافت ولا تحب أن تبقى وحيدة كما أنها مجتهدة ومنظمة وصبورة ومتميزة.

 

-إسم وليد هو إسم مذكر ومعناه الطفل عن الولادة ومن صفاته أنه يحب تحمل المسؤوليات والقيادة في كل شيء ويملك سرعة بديهة مميزة.