أي أبراج تتوافق مع برج الدلو في الصداقة؟
توافق الابراج
أي أبراج تتوافق مع برج الدلو في الصداقة؟
5 أبراج تفضل عدم الارتباط… هل برجك منها؟
توافق الابراج
5 أبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟

أي ثنائيات هي الأسوأ في عالم الأبراج؟

الجمعة، 13 أغسطس 2021
أي ثنائيات هي الأسوأ في عالم الأبراج؟

للأبراج تأثير كبير على نجاح أو فشل العلاقة بين الحبيبين، لذا رافقينا في هذا الموضوع من انوثة، لنكشف لك عن اسوأ ثنائيات الابراج في الحب.

1- الحمل والثور

لن تطول علاقة برجي الحمل والثور، والسبب أن الثور يتطلب وقتاً للدخول في العلاقة والانخراط فيها أكثر، وهذا ما يجعل الحمل يملّ، فيبادر بدوره الى انهاء العلاقة. بمعنى آخر، برج الحمل يختبر مشاعره بسرعة ويتصرف على اثرها، أما برج الثور فيأخذ وقتاً طويلاً للاقتناع بالارتباط.

3 ثنائيات في الأبراج هي الأكثر حظاً في الزواج

2- الجوزاء والقوس

يكره الجوزاء والقوس فكرة الارتباط، الا أن الصفات والامور المشتركة بينهما قد تدفعهما الى الارتباط، كحبّ القيام بنشاطات اجتماعية، الا أن هذا الامر لن يطول، والأرجح أنّهما سينفصلان. ولا بدّ من الذكر أن من المحتمل ألا يكون انفصال البرجين وجهاً لوجه، انما عبر الهاتف أو عبر الرسائل النصية حيث يطلقان أشد الكلمات الجارحة بحق بعضهما من دون التفكير قبل الكلام.

3- الأسد والعقرب

اسوأ ثنائيات الابراج هي بين الاسد والعقرب، فكلا البرجان يحب السيطرة في العلاقة، كما أن أبرز الصفات التي يملكاها هي الانانية، ما يجعل نسبة نجاح علاقتهما مستحيلة. وما يسبب القلق في علاقتهما أن برج العقرب يعشق الانتقام، والاسد في هذه الحال سيرد الأذية بدروه!

ما مدى توافق برج الاسد مع باقي الابراج في العمل؟

4 العذراء والحوت

الحوت برج حساس ويملك خيالاً واسعاً، أما برج العذراء فتحليلي ونقدي وواقعي، وهذا التناقض لن يسهل العلاقة بينهما، حيث أن الحوت يشغل قلبه أكثر من عقله، وهذا التصرف لن يفهمه برج العذراء. اما بالنسبة للانفصال فسنجده كارثياً على الحوت الذي سيعيش بحال اكتئاب، بالوقت الذي يكون الانفصال هادئاً وعقلانياً بالنسبة للعذراء.