فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها يتصدّر السوشيل ميديا… وخطوة جديدة منها عبر تويتر!
يوميات المشاهير
فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها يتصدّر السوشيل ميديا... ...
الجمهور مصدوم… تعرّفوا على حبيبة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي!
يوميات المشاهير
الجمهور مصدوم... تعرّفوا على حبيبة اللاعب الفرنسي كيلي...

اصابة سعد الصغير بعد اشتباكات بالأيدي بينه وبين طليقته برلنتي عامر!

الأحد، 18 ديسمبر 2022
اصابة سعد الصغير بعد اشتباكات بالأيدي بينه وبين طليقته برلنتي عامر!

لم يمرّ اشتباك سعد الصغير وبرلنتي عامر بالأيدي مرور الكرام، فقد خرجت الأخبار على العلن عن الثنائي خصوصاً بعد أن توجه الفنان المصري لتقديم بلاغاً ضدّها لدى الشرطة. 

وكانت برلنتي قد واجهت في الأسابيع القليلة الماضية اتهامات بعد أن حققت معها الجهات الرسمية وتبيّن أنّها كانت في حالة سكر أثناء قيادتها السيارة بالاضافة الى أنّها كانت أيضاً تحت تأثير المواد المخدرة بحسب ما نُشر حينها. 

اشتباك سعد الصغير وبرلنتي عامر بالأيدي

تواجهت برلنتي عامر وجهاً الى وجه مع طليقها الفنان سعد الصغير على مدخل البوابة الرابعة في منطقة حديقة الأهرام في الجيزة، وكانت برفقة شقيقتها، وبحسب ما كُشف فقد تعرض سعد الصغير للضرب وتمزيق ملابسه وسرقت منه مبلغاً مالياً.

ونتيجة الاشتباكات التي حصلت بينهما تعرض الفنان المصري لاصابة في الأنف، وبعد أن رحلت عنه طليقته، توجه الى سيارته ليقودها بسرعة جنونية خلفها، ولكن على الطريق توقفت برلنتي فجأة، فاصطدم سعد الصغير بسيارتها ما أدّى لاصابتها هي أيضاً.

وتلقت النيابة العامة في مصر بلاغاً من الفنان سعد الصغير يتهم فيه طليقته برلنتي عامر وشقيقتها ندى بسرقته وضربه والتعدي عليه، كما أنّها تلقت بلاغاً من برلنتي التي اتهمت سعد بدهس سيارتها. 

بعد التحقيق الذي أُجري معها... زوجة سعد الصغير الثانية في السجن

أمّا عن الحالة الصحية لسعد الصغير فلم يحتاج للعناية الطبية، بينما نُقلت برلنتي وشقيقتها ندى الى مستشفى الهرم العام لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضهما لبعض الكدمات لحظة اصطدام السيارتين.