احاديث مهمة خلال فترة الخطوبة
حياة زوجية
هذه الاحاديث مهمة جداً خلال فترة الخطوبة... لا تفوّتوه...
اتبعي نصائح مشاهير هوليوود لعلاقة زوجية ناجحة
حياة زوجية
اتبعي نصائح مشاهير هوليوود لعلاقة زوجية ناجحة

تنبهي الى الاشخاص الذين يؤثرون سلباً على حياتك!

الخميس، 02 فبراير 2017
اشخاص يؤثرون سلباً على الحياة الزوجية

هناك اشخاص يؤثرون سلباً على الحياة الزوجية وعليك أن تعلمي من هم لكي تحاولي إبعادهم عن حياتك الزوجية وأمورك الخاصة قدر الإمكان، فتعرفي اليهم اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة وتذكري على الدوام أن حياتك الشخصية والزوجية ملك لك وحدك أنت وزوجك ولا قرار لأي طرف ثالث بها. 

 

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

 

- إن تدخلت والدته بشكل كبير في حياتكما الزوجية وأبدت رأيها في الأمور الشخصية التي في ما بينكما من الممكن أن تعد من بين اشخاص يؤثرون سلباً على الحياة الزوجية. بالتعاون مع زوجك عليكما أن أن تجدا الحل لهذا الأمر وللتدخلات الخارجية التي تقوم بها والتي تؤثر على زواجكما فتأثير رأيها على ابنها كبير وعليك التعامل مع الأمر بصبر لكي لا تخلقي مشاكل عائلية بل كوني ذكية في كيفية العمل على حلحلة الأمور. 

 

- لا شك أن تدخل عائلتك أيضاً تعد من بين اشخاص يؤثرون سلباً على الحياة الزوجية. الآراء العائلية مرفوضة في الحياة الزوجية فهذه حياتكما الخاصة وتخصك أنت وزوجك فقط ولا يجب أن يتدخل بها أي طرف ثالث فكثرة التدخلات تعود بأمور سلبية على العلاقة. كوني متفهمة وصبورة في العلاقة الزوجية واتفقي على الأمور مع زوجك وهكذا تبعدين كل تدخل خارجي عنكما.

 

اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

- صديقتك المقربة قد تكون من الاشخاص الذين يؤثرون سلباً على الحياة الزوجية من دون أن تقصد في الكثير من الاحيان. من الممكن أن تعتقد صديقتك المقربة التي تفشين لها الكثير من الأسرار أنها بآرائها تساعدك في اتخاذ القرارات المناسبة في زواجك ولكن في الكثير من الأحيان قد يكون العكس هو الصحيح وإن سرت برأيها قد تتدهور العلاقة بينك وبين زوجك.