سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها… كم بلغت من العمر؟
يوميات المشاهير
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها... كم بلغت من العمر؟
ما هو أول عمل درامي سيكون جاهزاً للعرض خلال رمضان 2021؟
سينما ومسلسلات
ما هو أول عمل درامي سيكون جاهزاً للعرض خلال رمضان 2021؟

بين المهنية والعاطفية... هذه هي اشهر الخلافات بين نجوم بوليوود

الإثنين، 22 فبراير 2021
بين المهنية والعاطفية… هذه هي اشهر الخلافات بين نجوم بوليوود

بما أنّ المنافسة كبيرة بين نجوم بوليوود، فمن الطبيعي أن تحصل بعض الخلافات، لكنّها لا تكون دائماً مهنية بل عاطفية أيضاً. لذا لتنعرّف في هذا الموضوع على اشهر الخلافات بين نجوم بوليوود والتي يمكن أن يكون سببها صادماً أحياناً!

ايشواريا راي وشاروخان

في العام 2003، شكّلت زيارات النجم سلمان خان الى موقع تصوير فيلم صديقته الممثلة ايشواريا راي وقتها ازعاجاً لشاروخان الذي كان بطل الفيلم. وفي احدى المرّات وقع اشكالاً بين ايشواريا راي و سلمان خان، الأمر الذي أحدث فوضى كبيرة في موقع تصوير فيلم " Chalte Chalte". الا أن شاروخان وضع حدّاً لهذا الأمر عبر استبدال ايشواريا راي في الفيلم بالممثلة راني موخرجي.

الخلاف بين ايشواريا راي وشاروخان استمرّ لسنوات طويلة، حتى تقابل الاثنان في حفل عيد ميلاد كاران جوهر في العام 2009 واعتذر شاروخان عن سوء الفهم، بدورها قبلت ايشواريا راي هذا الاعتذار.

صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!

رانبير كابور وسونام كابور

من اشهر الخلافات بين نجوم بوليوود هو الذي وقع بين رانبير كابور وسونام كابور. فبدأ الخلاف عندما قام رانبير كابور باختيار بجرأة سونام كالممثلة الاقل جاذبية والممثلة الاكثر درامية في بوليوود، ذلك خلال ظهور له في برنامج " Koffee with Karan". الّا أنه ما زاد الأمر سوءاً هو أن رانبير سونام كانا على علاقة، ورانبير هو من قرّر الانفصال عن سونام.

هذا الخلاف اشتعل بعدما قالت سونام لصديقة رانبير السابقة ديبيكا بادوكون، خلال ظهور لها برنامج تلفزيوني، أن "رانبير صديق جيد ولكنه ليس حبيب رائع".

شاهد كابور وكارينا كابور

من الخلافات المهنيّة ننتقل الى الخلافات العاطفية، فبعد وقوع شاهد كابور وكارينا كابور بحبّ بعضهما، وتعاونهما في فيلم "جاب وي ميت" الذي أتى في قائمة أعلى 10 أفلام حصداً للإيرادات خلال الـ10 سنوات الماضية، قرّرا الزواج. الا أنه قبل الزفاف بشهر واحد، قررت كارينا الانفصال عن شاهد، بعدما تأكدت بأن مشاعرها تجاهه مجرد صديق وابن عم لها، لتنتهي علاقتهما.

وبعد سنة من الانفصال، تزوجت كارينا من سيف علي خان، ولحقها شاهد بعد 6 سنوات بعدما تزوج من ميرا راجبوت.

شاهد كابور وكارينا كابور