مشاكل فستان الزفاف
زفوها
مشاكل فستان الزفاف يمكن ان تعكّر مزاجك!
التقشير الاسباني للعروس
زفوها
لاطلالة نضرة يوم الزفاف... تعرفي على التقشير الاسباني

اكتشفي معنا افضل حمامات عروس يمكن ان تحضريها بنفسك

الخميس، 30 يوليو 2015
اشهر حمامات العروس الطبيعية

لكي تكون متألقة في اليوم الاهم من حياتها، تحرص كل عروس على الاهتمام ببشرتها وجمالها قبل فترة من العرس. واكثر ما يمكن ان يفيدك في هذا المجال هي الحمامات الطبيعية التي تغذي بشرتك وتجعلها نضرة ويمكن ان تحضريها بنفسك في المنزل. فاليكِ افضل هذه الحمامات من موقع انوثة مع خطوات تحضيرها.

 

الحمام المغربي

 

 

لا يمكن ان تتصوّري مدى فائدة الحمام المغربي لبشرتك قبل الزفاف، فهو ينظفها بالعمق ويزيل الخلايا الميتة كما يساهم في تفتيح لونها ويعطيها لمسة من النعومة. ولكي تحضري الحمام المغربي في المنزل، تحتاجين الى ليفة مغربية، صابون مغربي من عند العطارين بالاضافة الى الطمي المغربي.

 

انقعي الليفة في ماء ساخن، واملأي حوض الاستحمام بالماء الساخن ايضاً ليصبح الحمام مليئاً بالبخار. اغسلي جسمك بالماء واجلسي في الحوض لعدة دقائق ثم ضعي الصابون على جسمك بالمسح وليس الفرك وانتظري لمدة عشرة دقائق ثم ازيلي الماء عن جسمك. بعدها افركي جسمك بالليفة بطريقة دائرية وستلاحظين كيف انّ الجلد الميت يزول سريعاً. بعد التشطيف، وزعي على جسمك الطمي المغربي واتركيه لمدة 10 دقائق لتغذية عميقة للبشرة وقومي بشطف جسمك بالماء.

 

الحمام التركي لعروس مشعة ومسترخية

 

حمام كليوباترا

 

 

هذا الحمام شهير جداً للعرايس ولا يمكن الا ان ننصحك به، فهو يعطيك النضارة التي تحلمين بها ويمكن ان تنفذيه في اي وقت لأنّه لا يتطلب منكِ الا نصف ساعة لتكون النتيجة فعلاً لافتة. وما تحتاجيه من مكونات هو: كوبان من الحليب، كوب من العسل، ربع كوب من بيكربونات الصوديوم، كوب ملح بحر.

 

يجب ان تذوبي الملح وبيكربونات الصوديوم اولاً في الماء وتذوبي الحليب في العسل، وتسكبي الخليطين في حوض الاستحمام المليء بالماء الدافئ. استلقي في هذا الحوض لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي جسمك بالماء الفاتر.

 

اكتشفي بالخطوات طريقة عمل حمام الشاي الاخضر للعروس