خلطة لحبوب الوجه
العناية بالبشرة
خلطات سهلة للتخلص من حبوب الوجه
افضل كحل للعين ما يسيح
اطلالة ومكياج
حضّري بنفسك أفضل كحل للعين ما يسيح

ما هي أشهر طرق لرفع الحاجبين؟

الأحد، 30 أغسطس 2015
اشهر طرق لرفع الحاجبين

تفاصيل دقيقة في الوجه أو في المكياج، تلعب دوراً مهماً على صعيد إبراز جمال المرأة أو تحولها إلى مصدر إزعاج. ويعتبر الحاجبان أحد العناصر الأساسية لجمال الوجه لدى المرأة، وهما يتطلبان عناية مشددة، فهما يضيفان الرونق الخاص إلى جمال كل امرأة.

فما هي أشهر طرق لرفع الحاجبين؟

 

هل تعرفين مضار تاتو الحواجب؟

 

الشد بالخيوط:

 

يقوم الطبيب بشد الحاجبين بواسطة الخيوط الدائمة أو الموقتة، بدءاً من الحاجبين، وصولاً إلى فروة الرأس، ولكن من دون إجراء أي شقوق جراحية. ولكن هذه العملية لا تدوم طويلاً، إذ من المحتمل أن ترتخي الخيوط بعج فترة زمنية محددة. فيتوجب على المرأة إعادة إجرائها من جديد.

 

الشد بالبوتوكس:

 

يقوم الطبيب بإجراء حقن بوتوكس لعضلات الجبهة بين الخطين العموديين اللذين يمران بؤبؤ العين. الأمر الذي يساعد على إزالة تجاعيد الجبهة. ثم يقوم بحقن بوتوكس لعضلات الجزء الخارجي من الحاجب، وليس العضلات الرافعة لهما، الأمر الذي يساهم في رفع الحاجبين، مع الحفاظ على الحركة الطبيعية للحاجب.

 

الحواجب الكثيفة تعود الى الساحة

 

الشد بالجراحة:

 

في هذه الطريقة يقوم الطبيب بإجراء شقوق في المنطقة الصدغية في فروة الرأس، معدل حجمها سنتمتران، ثم يعمد إلى رفع الأنسجة سواء مباشرة أو بواسطة المنظار، إلى أن يصل إلى الحاجبين. حينها يضع الطبيب غرز دائمة في تلك المنطقة لشد الحاجب إلى الأعلى، وتثبيته إلى سفاق عظم الجمجمة.