اسباب رفض الرجل للإعتذار
حياة زوجية
لهذه الأسباب لا يعتذر منك الرجل!
كيفية احترام خصوصية الشريك
حياة زوجية
كيف يمكن ان تحترمي خصوصيك شريكك؟

هذه الكذبات البيضاء هي الاشهر بين الازواج!

الخميس، 02 مارس 2017
اشهر كذبات بيضاء يقولها الازواج لبعضهم

ما بين الحوارات الكثيرة التي يقوم بها الشريكين مع بعضهما، يمكننا اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أن نقدم لك اشهر كذبات بيضاء يقولها الازواج لبعضهم لكي تنتبهي إن كانت تمر بعلاقتك. 

 اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

- من اشهر كذبات بيضاء يقولها الازواج لبعضهم "أنا لا أفكر بغيرك" هذه العبارة يستخدمها كل من الطرفين من أجل إقناع الآخر بانه لا يحتاج لأن يغار عليه وأن الشك الذي يساوره ليس في مكانه.

- عادة يقول أحد الشريكين للآخر أنه يستحق من هو أفضل منه لكي يتأكد من أن كل شيء فيه يرضي الشريك ويفرحه ولكي يتأكد من أنه لن يجد من هو أفضل منه. 

- يطمئن الشريك شريكته أو العكس عبر القول أنه لا زال يحبها كاليوم الأول الذي أغرم بها فيه والهدف من هذا الأمر هو الإثبات للآخر بأن الحب الذي يجمعهما لا يزال قائماً.

- يحاول الشريك أن يؤكد مراراً على صدقه مع الآخر فيقول له بانه دائم الصدق معه ويؤكد على هذه العبارة ولكن من ناحية أخرى قد يستخدمها البعض ليخفي عدم صدقه تجاه الآخر.

- أنت حبي الأول والأخير وأنت أبرز أولوياتي هي من اشهر كذبات بيضاء يقولها الازواج لبعضهم لكي يطمئن الشريك من صدق شريكه تجاهه ومن اهتمامه الكبير به وتفضيله على أي أحد آخر.

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

- لم يتمكن أحد من تفريقنا! غالباً ما تكون هذه من اشهر كذبات بيضاء يقولها الازواج لبعضهم، وذلك لأن الشخص يشعر بأن الآخر بدأ يبتعد عنه لسبب أو لآخر فيبدأ بتذكيره بعهود الزواج هذه من أجل أن يبقى وفياً لشريكه.