اروع اماكن للاستجمام في العالم
سفر
هل ترغبين بإجازة عنوانها الاستجمام؟ اليكِ الاماكن المف...
اروع اماكن للسياحة في تركيا خلال فصل الربيع
سفر
هل تفكرين بالسفر الى تركيا هذا الربيع؟ لا تفوتي زيارة ...

4 متاحف هي الاروع لاطفالك... لا تفوّتي زيارتها معهم!

السبت، 25 مارس 2017
اشهر متاحف للاطفال في العالم

من الجميل أن يكون هناك متاحف مخصصة للأطفال حول العالم واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اشهر متاحف للاطفال في العالم لكي تكون فكرة جديدة لك تستطيعين اصطحاب أطفالك اليها. 

أروع ثلاث متاحف في العالم العربي

إكسبلوراتوريوم في سان فرنسيسكو Exploratorium in San Francisco

 

متحف جميل للأطفال تجدين في داخله مساحات للعب الى جانب مختبرات يستطيع الأطفال أن يقوموا بعدة تجارب داخلها. هناك في المتحف عدة ورشات عمل وبرامج ترفيهية مسلية. كما يمكن ان يخلق الأطفال معدات خاصة بهم من أجل قياس سرعة الهواء وأمور أخرى متنوعة. 

زو سترونغ في نيويورك The Strong in New York

 

متحف الأطفال هذا في نيويورك مخصص فقط للعب وهو المعرض الوحيد المخصص لذلك. فيه يمكن للأولاد اللعب بكتب معدة خصيصاً لذلك الى جانب ألعاب بلاستيكية أخرى مع التمتع بزيارة المعروضات الموجودة فيه والإطلاع على الكتب الترفيهية المسلية ومشاهدة الحديقة الداخلية التي تجمع أنواعاً متعددة وغريبة من الفراشات الخلابة. 

متحف الأطفال في ميامي Miami’s children museum

 

في هذا المتحف هناك قسم مخصص للتوجيهات الصحية والسلامة الغذائية للأطفال وتتواجد فيه 14 غرفة تحمل كل منها مواضيع مختلفة من واجب الطفل اكتشافها عن كثب والتمتع بها.في هذا المتحف يستفيد الأطفال من عدة برامج تكون مساندة لهم ليحصلوا على المعلومات ويقوموا بالاكتشاف في الوقت عينه. 

تعرفي الى متاحف الشارقة... روعة التراث والآثار 

متحف سباي في واشنطن Spy Museum Washington

 

هذا المتحف موجه من أجل تعليم الأطفال حول العمليات المتخفية التي تتم في العالم كما ويقدم معروضات جميلة يتمتعون بالإطلاع عليها، الى جانب أنواع عديدة من كاميرات التجسس والبرامج التي بالطبع ستنال إعجابهم.