نصائح لشراء هدايا السفر
سفر
نصائح اساسية لشراء الهدايا عند السفر
اشياء يجب القيام بها بعد العودة من السفر
سفر
هذه الامور يجب ان تقومي بها بعد العودة من السفر

هذه الاشياء لن تستغنوا عنها على متن الطائرة

الخميس، 24 سبتمبر 2015
اشياء لا يستغني عنها المسافر على متن الطائرة

يعتبر السفر بعطلة فرصة للترفيه والاستمتاع. لكنّ يشعر الكثير من الناس بالتعب والإرهاق عند الركوب في الطائرة، رغم أنّ العديد من شركات الطيران تسعى لتلبية جميع متطلبات المسافرين. لذلك، يقدم لكم موقع "أنوثة" لائحة بالأشياء التي لا يجب على أي مسافر أن يستغني عنها، لتأمين راحته الكاملة.

 

لا تحملي هذه الأمتعة إلى الطائرة وإلا...

 

الأشياء التي يجب أن يحملها المسافر

 

أولاً، يجب على كل مسافر أن يأخذ معه كمية جيدة من المناديل المعقمة، حيث أن الطائرة مليئة بعدد كبير من الجراثيم والفيروسات المسببة للأمراض المعدية.

 

ثانياً، لا يعطي بعض المسافرين أهمية للطعام، على الرغم من أنّه المقوّي الوحيد. لذلك، يجب الاحتفاظ على متن الطائرة ببعض الأطعمة الخفيفة المفضلة لديكم، وذلك لتناولها بين الحين والآخر، خصوصاً إذا كنتم بصحبة أطفال الذين يشعرون بالجوع ويحتاجون لمثل هذه الوجبات.

 

ثالثاً، عند السفر كعائلة بصحبة الأطفال، أحرصوا على إحضار بعض الألعاب المسلية والكتب والرسومات لهم. فعندما يملّون، قد يزعجون بقية الركاب، وهذا الأمر عادة ما يسهم في إنشغالهم لفترة طويلة.

 

ما هي إرشادات السفر في الأجواء الحارة؟

 

رابعاً، إذا كانت رحلتكم طويلة، قد تشعرون بالملل. لذا قوموا بتحميل بعض الأفلام، الكتب والأشياء المفضلة على هاتفكم المحمول أو الحاسوب، وشاهدوها على متن الطائرة لتمضية أوقات فراغكم. ومن المفضّل تحميل بعض المعلومات عن وجهتكم المقبلة حتى تتعرفون عليها أكثر.

 

أخيراً، يجب الحصول على قسط كاف من الراحة على متن الطائرة. لذلك، لا تنسوا إحضار سماعات الأذن مع بعض الموسيقى، وسادة صغيرة وغطاء العين، لنوم مريح وهنيء.