الأبيض أو الأصفر… ما هو افضل لون اضاءة للبيت؟
ديكور
الأبيض أو الأصفر... ما هو افضل لون اضاءة للبيت؟
صور ديكور غرف جلوس فخمة… استوحي منها!
ديكور
صور ديكور غرف جلوس فخمة... استوحي منها!

4 اشياء لا يجب وضعها في غرفة النوم

الأربعاء، 11 أغسطس 2021
4 اشياء لا يجب وضعها في غرفة النوم

هل تعلمين أن هناك اشياء لا يجب وضعها في غرفة النوم؟ رافقينا في موضوعنا لليوم لكي نكشف لك عن هذه الأشياء والسبب الذي يقف خلف ذلك.

1- الطعام

لا تدخلي الطعام الى غرفة نومكِ، لأسباب عدة، منها أن الطعام يمكن أن ينسكب على الفراش ما يجذب الحشرات. كما أن الطعام خلال مشاهدة التلفاز في الغرفة سيجعلك تتناولين كمية أكبر منه من دون أن تشعري ما يسبب زيادة الوزن. بالإضافة الى ذلك، اياك وان تتركي الأطباق المتسخة داخل الغرفة لأنها ستكون بيئة حاضنة للحشرات.

2- الحيوانات الأليفة

في حال كنتِ تملكين حيوان أليف، فننصحك بألا يدخل غرفة نومكِ، لأنه ممكن أن ينشر الجراثيم في الغرفة وعلى السرير، ما يسبب الحساسية بسبب الفرو، وأيضاً يسبّب الأرق لأنه كثير الحركة. ولا بدّ من أن تعلمي أن نظافة حيوانك الاليف لن يقيك من الحساسية.

3- مستلزمات العمل

من بين اشياء لا يجب وضعها في غرفة النوم هي مستلزمات العمل. فمن الممكن أن تتطلّب بعض الاعمال استكمالها في المنزل، لكن من غير الصحي أن تتحول غرفة النوم الى مكان للعمل، لأن عليها أن تكون مكاناً للراحة والاسترخاء لا للتوتر والضغط.

وهنا، ننصحك أن تخصصي زاوية في المنزل من أجل العمل فيها، على الا تكون داخل غرفة النوم.

4- الأدوات التي لا استخدام لها

لا تجعلي من غرفة نومك مكاناً لحفظ الأشياء والأدوات القديمة التي لا تستعمليها لأنها ستسبب في فوضى داخل الغرفة، ما يعكّر جو الاسترخاء. لذا من الأفضل تخصيص غرفة أخرى للاحتفاظ بهذه الأدوات بشكل مرتب.

أفكار عملية لترتيب غرفة النوم

اذاً غرفة النوم هي مكان مخصص للراحة، لا للعمل ولا للأكل ولا حتى لاستعمال الهاتف المحمول رغم أن الامر أشبه بالمستحيل، لكن حاولي قدر الإمكان تركه خارج الغرفة، وحتماً ستحصلين على نوماً هنيئاً.