لغة الجسد عند المرأة
حياة زوجية
لغة الجسد عند المرأة... كيف يفهمها الرجال؟
هوس الفتيات بالشباب السيئين
حياة زوجية
لماذا تشعر بعض الفتيات بالانجذاب تجاه الشباب السيئين؟

خطوات بسيطة لتستعدا للعلاقة الحميمة!

الأحد، 24 يناير 2016
اشياء يجب فعلها قبل العلاقة الحميمة

تتساءل النساء غالبا عما يجب القيام به قبل العلاقة الحميمة، وكيف تستعد لها بطريقة رومانسية لطيفة. فعلى عكس الرجل، تعتمد المراة على المشاعر القوية لتحقيق العلاقة، لذا لا بد من القيام ببعض الأمور اللطيفة. أنوثة يعرفك على بضعة أشياء جيب القيام بها قبل العلاقة الحميمة في هذا المقال.

تنبهوا الى هذه الاشارات لفشل العلاقة الحميمة

الاعتناء بالمظهر الخارجي: تؤثر الاطلالة الشخصية للمرأة على العلاقة مع زوجها، لذا عليك أن تختاري الملابس المثيرة والتي تظهرك بأجمل اطلالتك، فالرجل يحب المرأة الجميلة والملفتة.

الاسترخاء: لا يمكن الاستعداد للعلاقة الحميمة في جو من التوتر أو حالة التعب عليكما، لذا لا بد من بعض الاسترخاء. ولتحقيق هذا الأمر، قوما ببعض التدليك المتبادل ما يساعد على تعزيز التقارب بينكما، واراحة اعصاب الجسم وبالتالي الاسترخاء.

الكلمات الرومانسية: تلعب الكلمات دورا مهما على صعيد الاستعددا للعلاقة الحميمة، وعليكما حسن اختيار الكلمات الرومانسية النابعة من القلب والتي تعبر عن المشاعر القوية التي تكنناها لبعضكما البعض. يمكن ان تترافق هذه الكلمات مع التدليك الذي سبق وذكرناه.

الشغف في العلاقة الحميمة يعزّز إمكانية الحمل

الاستحمام معاً: لا مانع من أن تقوما بالاستحمام معا بالماء الدافئ، الأمر الذي يساعدكما على التقارب أكثر وتحقيق الاسترخاء، خصوصا وأن الماء الدافئ يساعد على اراجة الجسم وارخاء الاعصاب المتشنجة.

القبل اللطيفة: قبل العلاقة الحميمة ما رأيكما ببعض القبل الناعمة واللطيفة والهادئة، التي ترافق الكلمات الرومانسية، فهي تعزز المشاعر وتقوي التقارب بينكما.